الخبير التحكيمي جمال الغندور يفجر مفاجأة بشأن مباراة المغرب و جنوب إفريقيا

رياضة كتب في 31 يناير، 2024 - 22:14 تابعوا عبر على Aabbir
جمال الغندور
عبّر

فجر الخبير التحكيمي جمال الغندور مفاجأة في مباراة منتخب المغرب ونظيره الجنوب أفريقي في ثمن نهائي بطولة أمم أفريقيا والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين دون رد ليصل لربع نهائي الأمم.

وقال جمال الغندور خلال تحليله للحالات التحكيمية في قنوات بي إن سبورتس : هناك ركلة جزاء صحيحة 100% لم يتم احتسابها لصالح منتخب جنوب أفريقيا خلال أحداث الشوط الثاني بعد تدخل من رامون سايس والحكم تغاضى عنها فيما استحق المنتخب المغربي ركلة جزاء أخرى لصالح عبد الصمد الزلزولي ولم يحتسبها الحكم أيضًا.

جمال الغندور : هدف جنوب أفريقيا الأول صحيح 100%

وأكد الخبير التحكيمي جمال الغندور بأن هدف جنوب أفريقيا صحيح 100% ولا يوجد به تسلل نهائيًا فيما أكد على صحة ركلة جزاء المنتخب المغربي الذي أهدرها أشرف حكيمي خلال الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الثاني.

هذا، وغادر المنتخب المغربي، اسوة بباقي الفرق المنتخبات العربية، منافسات كان الكوت ديفوار، بعد انهزامه بهدفين لصفر، في مباراة كانت بيده، لولا تسرع اللاعبين وعدم تركيزه وضياع الفرص، خاصة ضربة الجزاء التي أهدرها أشرف حكيمي في الدقيقة الـ 85.

كما كان لغياب حكيم زياش، و سفيان بوفال، أثره على رقعة الملعب، وظهرت عيوب المنتخب بسببه، كما أن افتقار المنتخب المغربي للمسة الأخيرة و للهداف ساهم بشكل لافت في خروجه المرير.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع