الجيش الملكي بدون جمهور في البطولة ومبارياته خارج الرباط.. وهذه آخر المستجدات.. مفاجأة

الأولى كتب في 14 مارس، 2022 - 16:30 تابعوا عبر على Aabbir
الجيش الملكي
عبّر

علمت جريدة “عبّر.كوم، أن فريق الجيش الملكي وعلى خلفية أعمال الشغب التي اعقبت مقابلته يوم أمس، سيكمل مباريات البطولة الوطنية دون جمهور، بالاضافة الى عقوبات اخرى سيعلن عنها.

كما أشارت ذات المصادر الى ان فريق المغرب الفاسي لن ينجوا ايضا من العقوبات ولكن بحدة اقل..
المغرب الفاسي.

بالاضافة الى حرمان الجيش الملكي من الجمهور، فإن الفريق لن يلعب مبارياته بالرباط، حيث يوّجه إلى الخميسات أو القنيطرة أو الجديدة.

وكانت أخبار قد راجت قبل سنوات، عن نقل مباريات الجيش الملكي صوب مدينة العيون جنوب المغرب، إلا أن هذا الملف أُغلق.

علاقة بالموضوع، فقد خلّفت، المواجهات والشغب عقب مباراة الجيش والماص، بالاضافة الى الخسائر المادية الجسيمة، إصابة 85 شرطيا بجروح وإصابات متفاوتة الخطورة، بالإضافة إلى إصابة 18 عنصرا من القوات المساعدة بجروح وكدمات ورضوض.

 

هذا، فضلا عن إصابة 57 من الجمهور بإصابات مختلفة، من بينهم 34 مصابا تم إسعافهم بعين المكان من طرف الطواقم الطبية والتمريضية، ومقابل ذلك تم ضبط 160 شخصا، من بينهم 90 قاصرا، وتمثلت الخسائر المادية في تعييب وتكسير 33 مركبة وناقلة تتنوع ما بين مركبات تابعة للشرطة وسيارات أخرى في ملك الخواص.

وتأسفت الجماهير الكروية على تكرار مثل هذه المشاهد المؤلمة التي تخلف عواقب وخيمة وتؤثر ماديا ومعنويا على سير اللقاءات وعلى تفاعل الجمهور وتخلق قلقا أسريا بين الآباء وهو ما يدفعهم لمنع أبنائهم عن المشاركة والحضور لمثل هذه المباريات.

عبّر ـ الرباط

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع