الجزائر يتوّج بكأس العرب لأول مرة في تاريخه

الأولى كتب في 18 ديسمبر، 2021 - 18:53 تابعوا عبر على Aabbir
الجزائر
عبّر

 

فؤاد جوهر ـ عبّر 

 

توج المنتخب الجزائري بلقب البطولة العربية يومه السبت، بعدما أزاح نسور قرطاج بثنائية نظيفة بملعب البيت، في مبارة النهائي التي جمعتهما بملعب البيت بقطر.

ضغط تونسي في بداية المبارة ومحاولات لنسور قرطاج لم تكلل بالنجاح، حيث نابت العارضة عن الحارس الجزائري، ورغم محاولات الخضر لهز شبكة التونسين، الا أن البياض بقي سائدا طيلة الجولة الأولى.

واستمرت معركة وسط الميدان في الشوط الثاني مع محاولات محتشمة من كلا الفريقين، أثر على مردودية الأداء بسبب الضغط الذي تزايد مع اقتراب نهاية الجولة الثانية، الذي شهدت أخطر محاولة لصالح نسور قرطاج، بعد انفراد المهاجم التونسي بالحارس مبولحي وتضييعه لهدف محقق.

اللاعب أمير سعيود وفي الدقيقة 99 من الشوط الإضافي الأول، افتتح التسجيل للخضر بعد تبادل كروي رائع ضدا على مجريات اللقاء التي اتسمت بالندية والسبق للإستحواذ على الكرة.

وبادر التونسيين بحثا عن تعديل الكفة في الشوط الإضافي الثاني من خلال محاولات هجومية وضغط في مربع العمليات المنتخب الجزائري، الا أن استماتة الخضر حال دون ادراك هدف السبق ليضيف ياسين ابراهيمي هدف الخلاص في الوقت الميت ويهدي الجزائر التتويج الأول بالكأس العربية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع