الجزائر أول دولة عربية تشارك في “أولمبياد الشواذ” بفرنسا ونشطاء:”هادي هي الدولة لي بغات تحرر القدس!!”

الأولى كتب في 27 ديسمبر، 2022 - 15:00 تابعوا عبر على Aabbir
الشواذ الجزائر
عبّر ـ ولد بن موح

في الوقت الذي حقق فيه المنتخب المغربي إنجازا تاريخيا غير مسبوق إفريقيا وعربيا باحتلاله المركز الرابع في كأس العالم “قطر 2022″، لم يجد إعلام الجزائر وبعض من جماهيرها خجلا من تبخيس الإنجاز المغربي الذي هللت له كبريات الصحف وأشادت به قنوات عالمية.

والأكثر من ذلك، وفي الوقت الذي كان فيه المنتخب المغربي يدك حصون أعتى المدارس الكروية في العالم على الملاعب القطرية، كانت الجزائر تشارك في “أولمبياد الشواذ” المقام في العاصمة الفرنسية باريس، كأول دولة عربية تقدم على هذه الخطوة، ضاربة عرض الحائط الدين الإسلامي والعرف.

وأظهرت قناة “فرانس 24” مشاركة الجزائر في أولمبياد الشواذ المقام في باريس، كما أكد الموقع الرسمي للتظاهرة أن 11 فردا مثلوا الجزائر واحتلوا المرتبة الثالثة، ما أثار غضب بعض الغيورين على الدين والقيم الأخلاقية في الجارة الشرقية، والذين طالبوا دولة الكابرانات بتوضيح حول الجهة التي منحت الترخيص للشواذ الجزائريين للمشاركة في التظاهرة المذكورة دون أن تتلقى جوابا.

واستغل النشطاء المغاربة الفضيحة المدوية للسخرية من نظام العسكر الجزائري وأبواقه الإعلامية، مطالبا إياهم أن يحفظوا ماء وجههم بالصمت وقد شوهوا سمعة العرب والمسلمين ومرمدوها في الوحل.
وتساءلوا باستغراب كيف لدولة ترسل شواذها للبلد الذي استعمرها لما يزيد عن قرن من الزمن، أن يحرر فلسطين والمسجد الأقصى من قبضة الإسرائيليين.

وأجمع رواد منصات التواصل الاجتماعي على النظام العسكري الجزائري فاسد ويضمر ما لا يعلن، مشددين على أن الشعارات الرنانة التي يرفعها لا علاقة لها بواقعه البئيس والغاية منها المزايدة ودغدغة المشاعر ليس إلا.

زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع