البيضاء.. هذا ما قررته المديرية الإقليمية في حق مدير مدرسة بابن مسيك متهم بالتحرش بتلميذة

مجتمع كتب في 14 فبراير، 2024 - 16:27 تابعوا عبر على Aabbir
مدير
عبّر

 

 

دخلت المديرية الإقليمية ابن مسيك بالدار البيضاء، على خط الأخبار المُتداولة حول تورط مدير مؤسسة أبو القاسم الشابي الابتدائية، في التحرش بتلميذة تتابع دراستها في المستوى السادس ابتدائي.

 

وأعلنت المديرية الإقليمية، في بلاغ لها يتوفر موقع ” عبّــر.كوم” على نسخة منه، اتخاذ قرار التوقيف الاحترازي في حق المدير، وتكليف مدير آخر لتسيير إدارة المؤسسة المعنية. إلى جانب تكليف لجنة إقليمية للقيام بالبحث والتحري حول هذا الاتهام. وذلك ضمانا للسير العادي للدراسة بالمؤسسة.

 

ويأتي ذلك، وفق المصدر ذاته، “على إثر ما تم تداوله في مواقع المنابر الاعلامية يومه الثلاثاء 13فبراير 2024، بمؤسسة أبو القاسم الشابي الابتدائية بابن مسيك والذي مفاده أن تلميذة تدرس بالمستوى السادس ابتدائي اتهمت مدير المؤسسة بالتحرش بها، مما دفع أسرتها إلى اللجوء الى السلطات الأمنية التي باشرت تحرياتها في الموضوع بالاستماع إليه وإلى التلميذة معية زميلاتها”.

 

وللإخبار، تضيف المديرية الإقليمية، فالبحث من طرف السلطات الأمنية مازال جاريا ” وإلى حين الانتهاء منه والبث فيه سنخبركم بكل ما هو مستجد بشكل مفصل”. مؤكدة حرصها على اتخاذ كافة التدابير والإجراءات الكفيلة بالتصدي لكل ما من شأنه التأثير على الأمن والاستقرار داخل الحرم المدرسي ضمانا للسير العادي للدراسة وحفاظا على المصلحة الفضلى للمتعلمات والمتعلمين.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع