البدراوي: الرجاء هي الأحق بالمشاركة في كأس العالم للأندية وراسلنا الجامعة والفيفا

الأولى كتب في 18 ديسمبر، 2022 - 20:28 تابعوا عبر على Aabbir
الرجاء
عبّر

تواصل إدارة نادي الرجاء الرياضي احتجاجها على عدم توصلها بدعوة لمشاركة النسور الخضر في كأس العالم للأندية التي يحتضنها المغرب ما بين 1 و11 فبراير القادم.

وعبرت إدارة الرجاء عن استغرابها لعدم اختيار فريقها للمشاركة في كأس العالم للأندية، معبرة في ذات الوقت عن استيائها من توجيه الدعوة للأهلي المصري للمشاركة في البطولة المذكورة على حساب وصيف الدوري المغربي، وكذا نهضة بركان، الفائز بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم الماضي.

الرجاء الرياضي

وفي هذا السياق، نشر رئيس الرجاء الرياضي، عزيز البدراوي، مراسلتين على حسابه الشخصي على “الإنستغرام“، إحداهما موجهة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والثانية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، احتج من خلالهما على عدم اختيار الرجاء للمشاركة في كأس العالم للأندية، معبرا عن استغرابه من توجيه الدعوة للأهلي المصري.

واختار الاتحاد الدولي الأهلي المصري، للمشاركة في البطولة بصفته وصيف بطل النسخة الماضية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، التي فاز بها الوداد الرياضي الذي يبقى فريق البلد المستقبل للبطولة في نفس الوقت.

وستعرف البطولة مشاركة أندية ريال مدريد (بطل أوروبا)، فلامنغو البرازيلي (بطل أمريكا الجنوبية)، سياتل ساوندرز الأمريكي (بطل أمريكا الشمالية)، أوكلاند سيتي النيوزلندي (بطل أوقيانوسيا)، بالإضافة إلى الوداد البيضاوي المغربي والأهلي المصري، في انتظار تحديد بطل آسيا.

زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع