الانتقادات تطال نورا الصقلي بسبب “ماكاينش ممثلين من الشمال” وأقريو تعلن دعمها لصديقتها

ثقافة و فن كتب في 27 مارس، 2024 - 16:00 تابعوا عبر على Aabbir
نورا الصقلي
جريدة عبّر

تلقت الفنانة نورا الصقلي انتقادات عقب تصريحاتها حول غياب ممثلين من مدن الشمال، وأنه إن كانو فهي لا تعرفهم، وهو الأمر الذي جر عليها وابلا من الاستنكار والغضب من طرف بعض الفنانين بمنطقة الشمال.

وأمام موجة الانتقادات المتكررة للخرجة التي اعتبرها فنانوا الشمال غير موفقة من الفنانة نورا، خرجت زميلتها سامية أقريو بتدوينة معلنة دعمها في مواجهة كل ما قيل.

وأعربت اسمية في تدوينتها عن حبها لزيملتها الصقلي، وأثنت عليها كونها ممثلة من العيار الثقيل مأكدة لها أنها “أنت ممثلة من العيار الثقيل ولا حاجة لشهادة في حقك فشهادتي مجروحة بحكم قرابتنا وصداقتنا ومع ذلك اقول جهرا وعلانية انت ممثلة ومشخصة رائعة، معطاءة، مثابرة ومحبة الى غاية الجنون لمهنتها انت ممثلة من طينة اخرى طينة كبار وعمالقة التشخيص وانا فخورة بك”.

وعن دور أمينة الذي لعبته نورا في مسلسل “دار النسا” الذي يبث على الأولى خلال شهر رمضان الجاري أجابت أقريو “حملت على عاتقك دور أمينة طوال شهور واعطيت كل مالديك بحب واخلاص وتفاني ولم تبخلي بشيء.. انت جسدت شخصية أمينة بكل جدارة واستحقاق ولا أحد يمكنه أن يجسدها كما فعلتي انت… شكراً لاحترافيتك شكراً لاحتضاني في وقت قل فيه الصدق والاخلاص.. لا تكترثي صديقتي ولا تهتمي باللغط والضجيج نحن قويات وجلدنا اصلب وامتن مما يظنون..”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع