الاتحاد الكونغولي يؤكد احترامه لقرار الكاف بخصوص الركراكي وطي ملف الخلاف نهائيا

رياضة كتب في 30 يناير، 2024 - 16:42 تابعوا عبر على Aabbir
الكاف
عبّر

 

توصلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم برسالة من الاتحاد الكونغولي لكرة القدم تعبر فيها عن العلاقة الوطيدة التي تجمع بين الطرفين من اجل تنمية وتطوير كرة القدم في البلدين الشقيقين مؤكدة احترامها للقرار الاخير للجنة الاستئناف والذي تعتبره مغلقا بصفة نهائية.

 

وجاءت رسالة الاتحاد على خلفية قرار لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الافريقي لكرة القدم بخصوص الغاء العقوبة التي اقررتها اللجنة التاديية سابقا في حق مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم السيد وليد الركراكي.

 

يذكر أن لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ألغت الجمعة الماضية العقوبة التأديبية الصادرة في حق الركراكي، بما فيها الغرامة المالية، بعد استئناف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم  قرار اللجنة التأديبية التابعة للجهاز القاري.

 

وتضمن قرار اللجنة التأديبية بتوقيف مدرب المنتخب الوطني المغربي، وليد الركراكي، 4 مباريات، منها مبارتان موقوفتا التنفيذ، مع غرامة مالية بقيمة 5000 دولار، كما تم فرض غرامة مالية على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والاتحاد الكونغولي للعبة، قدرها 20 ألف دولار، وذلك على خلفية الأحداث اللارياضية التي أعقبت مباراة “الأسود” و”الفهود”، الأحد الماضي، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا.

 

 

 

 

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع