الاتحاد الجزائري لكرة القدم سنخصص إستقبالا لمنتخب المغرب كما استقبلونا في مراكش

الأولى كتب في 29 ديسمبر، 2022 - 20:41 تابعوا عبر على Aabbir
الاتحاد الجزائري
عبّر

رد الاتحاد الجزائري لكرة القدم، اليوم الخميس، على ما تم تداوله مؤخرا، بشأن رفض السلطات السماح لبعثة المنتخب المغربي من استخدام مطار قسنطينة، عبر رحلة خاصة، للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا للمحليين، المزمع إقامتها بالجزائر.

وقال مصدر في الاتحاد الجزائري: “للأسف بعض الأطراف تحاول دائما الزج باسم الجزائر في قضايا لا علاقة لها بالرياضة، والأمر واضح ومفهوم”.

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة ل كووورة: “منذ متى أدارت الجزائر ظهرها للأشقاء في المنافسات الرياضية، هذا عرس كروي مهم لكل الدول الإفريقية، ونحن حريصون على استقبال بعثات الدول بأفضل طريقة”.

وواصل: “الاتحاد الجزائري ينفي بشكل قاطع أية أخبار تتعلق برفض السلطات العليا في البلاد، تنقل بعثة المنتخب المغربي عبر رحلة خاصة إلى قسنطينة، وأؤكد أن بعثة المغرب ستحظى بنفس الاستقبال الذي خصص لنا خلال سفرية مراكش”.

وأكد المصدر: “خصصت حكومة الجزائر إمكانيات هائلة لاستقبال الوفود بأفضل طريقة ممكنة، وحرصت على وضعهم في أفضل الظروف بما في ذلك المنتخب المغربي”.

وتابع: “نحن نتحدث عن منتخب عربي شقيق، والرياضة تجمع ولا تفرق بين الشعوب، هذا إذا ما تناسينا العلاقة الوطيدة التي تربط شعبي البلدين، فنحن نتشارك في الكثير من الأمور، ومن هذا المنطلق نؤكد لمسؤولي الاتحاد المغربي، أنهم سيجدون أنفسهم في بيوتهم”.

وأتم: “أتحدى أي أحد، في أي دولة، يقول إن السلطات الجزائرية رفضت السماح لبعثة منتخب بلاده بالدخول إلى أراضيها، والأمر ينطبق على المنتخب المغربي، الذي سيجد كل التسهيلات للمشاركة في البطولة”.

عبّر ـ كووورة

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع