الإصابة تبعد بيلينغهام أسابيع عن ريال مدريد

رياضة كتب في 11 فبراير، 2024 - 17:22 تابعوا عبر على Aabbir
بيلينغهام
جريدة عبّر

يغيب لاعب الوسط الدولي الإنجليزي جود بيلينغهام عن صفوف فريقه ريال مدريد جراء تعرضه لالتواء في كاحله الأيسر خلال الفوز على جيرونا برباعية نظيفة ضمن المرحلة الرابعة والعشرين، ما سيحرمه من المشاركة لعدة أسابيع وفقا لما أفاد متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم الأحد 11 فبراير 2024 بعد التقرير الطبي لنجمه.

لم يحدد ريال مدة غياب بيلينغهام، متصدر ترتيب الهدافين برصيد 16 هدفاً في “الليغا”، وصاحب 20 هدفا في 29 مباراة في مختلف المسابقات هذا الموسم، إلا أنه قد يغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع على الأقل، وفق ما نشرت الصحافة المحلية.

وتعتبر إصابة الوافد الجديد الشاب بيليغهام (20 عاماً) ضربة قوية للنادي الملكي قبل استحقاقه القاري أمام لايبزيغ الألماني في ذهاب ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل، وحيث من المتوقع أن يغيب أيضا عن المواجهات المقبلة في الدوري أمام كل من رايو فايكانو وإشبيلية وفالنسيا.

وسجل بيلينغهام هدفين من رباعية الفوز على ضيفه جيرونا، قبل أن يخرج في الدقيقة 57 من الشوط الثاني ليحلّ براهيم دياس بدلاً منه. وانضم بيلينغهام، القادم من بوروسيا دورتموند الألماني بصفقة قدرت قيمتها بـ111 مليون دولار وفرض نفسه نجما للنادي الملكي، إلى لائحة المصابين في ريال التي تضم رباعي الدفاع البرازيلي إيدر ميليتاو والنمسوي ديفيد ألابا والألماني أنتونيو روديغر وناتشو وحارس المرمى الأساسي البلجيكي تيبو كورتوا.

ويحتل ريال صدارة الدوري برصيد 61 نقطة متقدما بفارق 5 نقاط عن وصيفه جيرونا مفاجأة الموسم.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع