الأسود تسيطر و تفك لغز الملاوي وتتأهل الى ربع نهائي كأس افريقيا

الأولى كتب في 25 يناير، 2022 - 22:05 تابعوا عبر على Aabbir
الأسود
عبّر

فؤاد جوهر ـ عبّر 

 

في مبارة مثيرة، فكت الأسود شفرة منتخب المالاوي يومه الثلاثاء، بإنتصار بهدفين لهدف واحد، أثلجت به صدور المغاربة المتعطشة للقب الإفريقي الغائب منذ 45 سنة.

وتلقى الأسود هدفا مباغتا بعد هجمة مرتدة، قادها اللاعب مهانجو استغل فيها خروج الحارس بونو ومسددا قذفة رائعة أهدى بها هدف الإمتياز في الدقيقة 8.

الهدف المبكر لمنتخب المالاوي، أخرج الأسود من عربنهم ليشن هجمات متتالية، ووابل من الفرص طيلة 35 دقيقة أثمرت عارضتين وفرص خطيرة وقف لها حارس منتخب المالاوي سدا منيعا.

حارس منتخب المالاوي لم يستسلم الا في الدقيقة 45 بفضل رأسية النصيري ليعادل الكفة ويسترجع الأسـود الأنفاس في آخر لحظات الشوط الأول.

ودخلت العناصر الوطنية في الجولة الثانية بنفس جديد بهدف تعزيز النتيجة وتحويلها لصالحهم وهو الأمر الذي بحث عنه وحيد بتغيير الكعبي وإدخال مايي ليزداد الهجوم المغربي الفعالية.

المتألق حكيمي وبنفس طريقة الجابون أعاد الكرّة ليسجل واحد من أحسن الأهداف بضربة ثابتة بديعة في الدقيقة 70 ويهدي للأسود الهدف الثاني.

وأقحم ربان كتيبة الأسود كل من برقوق والحدادي وأبو خلال بهدف تقدبم اضافات لخط وسط المنتخب المغربي الذي أهدر العديد من الفرص السانحة للتسجيل ومنها ضربة جزاء واضحة الغاها حكم المبارة.

وسيصطدم الأسود في ربع النهاية، الفائز من مبارة الغد ببن منتخب الفراعنة ونظيره فيلة الكوت ديفوار في مبارة تعد بالشيئ الكثير.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع