اجتماع مرتقب بين الركراكي والسكيتيوي للتنسيق بينهما قبل أولمبياد باريس

رياضة كتب في 29 مارس، 2024 - 21:15 تابعوا عبر على Aabbir
الركراكي
جريدة عبّر

محمد زكى ـ من المنتظر أن يعقد الناخب الوطني وليد الركراكي اجتماعا مع طارق السكتيوي مدرب المنتخب الأولمبي للتنسيق بينهما خلال المرحلة المقبلة التي تسبق أولمبياد باريس 2024.

وأوضحت تقارير صحفية أن الإجتماع سيتطرق الى تدارس نتائج معسكر مارس، وكذا حصيلة وديتي الأولمبي أمام أوكرانيا وويلز، بالإضافة إلى طرح الركراكي لتقرير بشأن أداء 6 عناصر أولمبية حضرت معه مؤخرا في وديتي أنغولا وموريتانيا، يتقدمها آخر الوافدين إلياس أخوماش وإلياس بن الصغير.

و أضافت المصادر ذاتها أن الناخب الوطني وليد الركراكي سيطلع على تقرير بخصوص عبد الصمد الزلزولي، الذي شارك مع الأسود في نهائيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023، وقبله كأس العالم قطر 2022، ورخص له بالتواجد في المعسكر الأخير مع الأولمبيين.

و حسب المصادر ذاتها فإن أهم ما سيتناوله الاجتماع، هو رسم خارطة طريق المعسكر المقبل، الذي يتزامن مع تصفيات كأس العالم للكبار، والتحضير لأولمبياد باريس، ومعه الاتفاق على بقاء جميع لاعبي الأسود من أصحاب السن الأولمبي مع السكتيوي في هذه الفترة التحضيرية، لمضاعفة الانسجام والتعرف أكثر عليهم.

و تجدر الإشارة إلى أن أخبار إقالة الركراكي من منصبه كمدرب للمنتخب الوطني المغربي عارية من الصحة حسب ما أكدته تقارير صحفية نقلا عن مصدر جامعي مسؤول.

و أكدت المصادر ذاتها أن كل الأخبار الرائجة بخصوص الإعلان المرتقب عن إقالة وليد الركراكي، لا أساس لها من الصحة، مشيرا إلى أن الناخب الوطني مستمرا في عمله مدربا لأسود الأطلس.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع