ابراهيم دياز يكشف عن آماله رفقة أسود الأطلس في 4 رسائل: الملك و الأولمبياد و المونديال

رياضة كتب في 24 مارس، 2024 - 20:16 تابعوا عبر على Aabbir
ابراهيم دياز
عبّر

أعرب مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني ابراهيم دياز عن سعادته عقب مشاركته الأولى رفقة زملائه في المنتخب الوطني المغربي الجمعة الماضي.

وانسجم دياز مع مكونات الفريق الوطني و ساهم في الفوز على أنغولا بهدف ل لا شيئ في إطار عطلة الفيفا الدولية، و من المتوقع أن يشارك دياز في الودية الثانية المغرب أمام المنتخب الموريتاني الثلاثاء.

و في السياق ذاته خرج دياز في تصريحات لصحيفة “ماركا” الإسبانية بعد مواجهة أنغولا قائلا: “أنا في غاية السعادة، فقد كان يوماً خاصاً.. لقد تلقيت الكثير من الحب، وأنا فخور بهذا”

و تابع دياز: “شعرت بأنني في حالة جيدة على أرض الملعب لكن كانت بداية لطيفة، لقد اعتنى زملائي بي، ومنحوني الكرة كثيراً، وأنا سعيد بحالة الحب هذه”.

و حضرت عائلة دياز بالكامل خلال المباراة التي جرت أطوارها على ملعب أدرار لدعمه في أول لقاء دولي بمسيرته.

ابراهيم دياز

ابراهيم دياز يعلق على أول ظهور مع المنتخب المغربي

و تطرق دياز للدعم العائلي له ي مباراته الأولى مع اسود الأطلس قائلا”جميع أفراد عائلتي الذي حضروا كانوا متحمسين للغاية، من الجميل أن أتلقى هذا الحب، يجب علي الآن العمل من أجل مستقبلي مع المنتخب المغربي”.

بخصوص آماله و إمكانية مشاركته مع المنتخب المغربي فيما يخص البطولات الكبرى بداية من أولمبياد باريس 2024 مروراً بكأس أمم أفريقيا 2025 وكأس العالم 2026 ثم 2030 رد: “سأحاول التواجد في كل البطولات الممكنة، وفي النهاية أنا لاعب في ريال مدريد وأريد أن أقدم أفضل ما لديّ للنادي وللمنتخب الوطني، وسأقدم أفضل ما لدي على أرض الملعب وسأكون سعيداً بذلك”.

كما جدد دياز شكره للعاهل المغربي، الملك محمد السادس، قائلاً: “أشكر جلالته على كل شيء يقدمه لكرة القدم وللبلد”.

و تجدر الإشارة إلى أن الجماهير المغربية التي حضرت لقاء أنغولا دعمت دياز بشكل ملفت كلما لمس الكرة لقراره تفضيل أسود الأطلسي على إسبانيا.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع