ابراهيم دياز : شعرت بالحب داخل كتيبة “الأسود” وشكرا للملك

رياضة كتب في 24 مارس، 2024 - 08:28 تابعوا عبر على Aabbir
إبراهيم دياز
عبّر

فؤاد جوهر / في أول خرجة اعلامية لنجم ريال مدريد، ولاعب المنتخب المغربي ابراهيم دياز بعد مشاركته الأولى رفقة أسود الأطلس في المباراة الودية أمام انجولا، عبر اللاعب عن سعادته وفخره بمشاركته الأولى في ودية المنتخب امام انغولا.

ابراهيم دياز صرح لصحيفة “ماركا” الإسبانية انه مستعد للمشاركة في جميع المسابقات التي سيلعبها المنتخب المغربي بما فيها مع الفريق الأولمبي في الصيف القادم بباريس.

واضاف نجم المنتخب المغربي انه يريد المشاركه مع الأولمبيين اذا كان هناك اتفاقا مع ادارة ريال مدريد، لتقديم امكاناته لصالح المنتخب المغربي في كل استحقاقاته الكروية.

و توجه لاعب وسط ميدان أسود الأطلس بالشكر لجلالة الملك محمد السادس عن مجهوداته التي يقدمها في سبيل تطوير الرياضة المغربية، ورؤيته السديدة لصالح كرة القدم الوطنية.

وأظهر ابراهيم دياز الذي اختار المنتخب المغربي عن امكانات فنية محترمة في مباراة امس امام انغولا، نالت اشادة واسعة وعلو كعب بإمكانه ان يدفع بالكتيبة الوطنية الى الأمام خصوصا وانها كانت تفقد لاعبا من قيمته في وسط الميدان.

وأعرب اللاعب عن سعادته بمجاورته للاعبين كانوا يبحثون عنه لمنحه الكرة، وهو ما تبين في الرقعة الخضراء باكادير التي أبهر فيها ابراهيم دياز عن مستوى فني جيد سيساهم لا محالة في دعم الفريق الوطني في المنافسات القادمة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع