إنفصاليو الريف يفضحون بعضهم البعض ويعترفون بتمويل الجزائر

مجتمع كتب في 12 نوفمبر، 2023 - 16:05 تابعوا عبر على Aabbir
إنفصاليو الريف
عبّر

في مشهد يكشف مدى الدناءة والخسة والحقارة، لم يجد بعض من إنفصاليو الريف، حرجا في الاعتراف بوجه مكشوف بخيانتهم لوطنهم المغرب والتآمر على وحدته الترابية لهثا وراء المال.

ووفق مقطع فيديو جرى تداوله على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر المدعو “أحمد سلطان” وهو يتوعد من غرق معه في بئر الخيانة والمتواطئين على تنفيذ مخططات كابرانات الجزائر الرامية لإثارة القلاقل في المملكة الشريفة، بكشف المستور.

وبحسب الفيديو، فقد اعترف “أحمد سلطان” الذي سبق وأدلى بتصريحات لقنوات جزائرية ناطقة باسم النظام العسكري الجزائري على غرار قناة “النهار”، بتلقي أموال هو ومن معه من الخونة، من الجزائر مقابل إثارة الفتنة في منطقة الريف، في محاولة لتمزيق المملكة الشريفة.

“أحمد سلطان”، الذي كان يتحدث مع أحد الانفصاليين، أصحاب أحلام اليقظة، والذي كان خلفه علم ما يسمى جمهورية الريف، كال السب والشتم للعسكر الجزائري بعدما أيقن أنهم غرروا به هو ومن معه، مؤكدا أنه سينفض من حولهم وعدم تمكينهم من أكل الثوم بفمه مرة أخرى.

خروج هؤلاء الخونة لفضح بعضهم البعض والمخابرات الجزائرية التي جندتهم لاستهداف المملكة الشريفة مقابل المال، يكشف مرة أخرى إلى أي حد يكن نظام العجزة المفلسين، الحقد الدفين للمغرب ويسعى لإثارة الفتن والقلاقل لجاره الغربي ولو أنفق ثروات الشعب الجزائري كلها في سبيل ذلك، وذلك مرده مرض لا شفاء منه.

والغريب، أن هذا الخبث الكابراني الذي تفوقوا به على إبليس لعنه الله، يقابله المغرب بمبدأ الرد على السيئة بالحسنة ونهج سياسة اليد الممدودة، كما ينأى بنفسه عن الاعتراف بجمهورية القبائل ودعمها، رافضا إبداء رد فعل في نفس الاتجاه، لكن إلى متى يستمر كابرانات الجزائر أو بالأحرى “الصهاينة المتفرنسون” في استهداف المغرب أم نسوا أن للصبر حدود.

زربي مراد ـ عبّر

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع