إفشال محاولة تجنيس نجم المنتخب المغربي في الإمارات

رياضة كتب في 2 نوفمبر، 2023 - 22:11 تابعوا عبر على Aabbir
نجم المنتخب المغربي
عبّر

بعدما كان قاب قوسين او أدنى من أن يتقمص ألوان المنتخب الإماراتي، أفشلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم محاولة لتجنيس نجم المنتخب المغربي، الحارس الشاب حمزة جليد بعدما تم دعوته الى المشاركة في كأس العالم بأندونيسيا.

وكسر الناخب الوطني لأقل من 17 عاما سعيد شيبا، طموح الإماراتيين بالإستفادة من خدمات نجم المنتخب المغربي، الحارس حمزة جليد، بعدما تمت دعوته رسميا للحضور في المونديال القادم باندونيسيا بجانب كل من طه بنغوزيل، ومحمد الزرهوني.

حمزة جليد يبصم على مباريات كبيرة رفقة الأهلي الإماراتي جعلت المسؤولين في الإمارات يرغبون في تجنيسه للإستفادة من خدماته، خصوصا مع تألقه اللافت التي تذكر المتتبعين بالحراس الكبار الذبن مروا في عرين الأسود.

ووجه سعيد شيبا الدعوة الرسمية ل 21 لاعبا للمشاركتة في مونديال اندونيسيا لمنتخبات أقل من 17 عام الذي سينطلق يوم 10 نونبر، مستغنيا عن أربعة لاعبين شاركوا في المعسكر الأخير الذي أقيم بقطر في واحد من القرارات الصعبة لشيبا قبيل إنطلاق المونديال.

ويتواجد المنتخب المغربي لأقل من 17 عام ضمن المجموعة الأولى إلى جانب البلد المنظم اندونيسيا والإكوادور وبناما في مجموعة وصفها المتتبعون بالسهل الممتنع لأبناء شيبا وبالإمكان تجاوزها.

وعبر التاريخ الرياضي قدم المنتخب المغربي حراسا من طينة الكبار وصلوا الى العالمية على غرار ياسين بونو حارس عرين الأسود الذي فاز بجوائز دولية مرموقة وصنفته الصحافة الدولية ضمن واحد من أفضل الحراس في العالم لسنة 2023.

فؤاد جوهر ـ عبّر 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع