سعيد شيبا يضرب جهود الجامعة عرض الحائط بإسقاطه موهبة بايرن ميونيخ من لائحة المونديال

رياضة كتب في 23 أكتوبر، 2023 - 16:44 تابعوا عبر على Aabbir
سعيد شيبا
عبّر

أعلن سعيد شيبا ، مدرب المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة، عن اللائحة النهائية للاعبين المعنيين بخوض معسكر تدريبي بالعاصمة القطرية الدوحة، استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس العالم لأقل من 17 سنة التي ستحتضنها إندونيسيا خلال الفترة الممتدة من 10 نونبر إلى 2 دجنبر 2023.

وفاجأ شيبا الجميع باستبعاده الموهبة الصاعدة بفريق بايرن ميونيخ الالماني، آدم أزنو، من القائمة النهائية التي ستخوض المونديال، مفضلا الاعتماد على نفس العناصر التي خاضت رفقته كأس أمم إفريقيا للناشئين بالجزائر.

 

وكان آدم أزنو قد خرج مؤخرا بمنشور على حسابه الشخصي على “الانستغرام“، أعلن من خلاله عن قراره بتمثيل المنتخب المغربي، بفضل جهود الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في إقناعه بحمل الألوان المغربية، بعد صراع قوي مع الاتحاد الإسباني لكرة القدم، قبل أن يضرب شيبا بكل ذلك عرض الحائط، ما قد يكون سببا في تراجع اللاعب الشاب عن قراره.

آدم أزنو

ويعتبر آدم أزنو، خريج “لاماسيا” في برشلونة، الظهير الأيسر العصري ذو المؤهلات التقنية الكبيرة، أحد المواهب الصاعدة التي تحظى بأهمية كبيرة داخل العملاق البافاري، حتى أنه مرشح لخلافة الكندي، ألفونسو ديفيس، في مركز الرواق الأيسر، ما يطرح أكثر من علامة استفهام حول أسباب إسقاط شيبا لاسمه من اللائحة النهائية للمنتخب المغربي.

بقيت الإشارة إلى أن منتخب سعيد شيبا ، سيتوجه اليوم الإثنين 23 أكتوبر الجاري، إلى العاصمة القطرية الدوحة، من أجل خوض معسكر تدريبي ستتخلله مباريات الودية قبل شد الرحال إلى إندونيسيا للمشاركة في مونديال الناشئين.

زربي مراد ـ عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع