إعتداء مرتفقين على ممرضة بمستشفى الداخلة بالركل و الرفس

حوادث كتب في 23 أكتوبر، 2021 - 14:00 تابعوا عبر على Aabbir
ممرضة
عبّر

يسرى هتافي ـ عبّـــر

 

اهتز المستشفى الجهوي الحسن الثاني بمدينة الداخلة على وقع اعتداء خطير في حق ممرضة خلال قيامها بواجبها المهني في الجناح المخصص لاستقبال مرضى “كوفيد 19”، حيث تعرضت الضحية للإعتداء و الضرب و الركل و الرفس من طرف مرافقي أحد المرضى، وذلك مساء يوم أمس الجمعة.

ووثق مقطع فيديو مصور لحظة تعرض الممرضة للاعتداء من طرف المرتفقين بمصلحة العزل الصحي الخاصة ب “كوفيد19″، والتي كانت تحاول الاستنجاد بصراخها للإفلات من قبضة المعتدين، وتفيد المصادر أنه تم نقل الممرضة في حالة حرجة إلى قسم المستعجلات لتلقي  العلاجات اللازمة.

 

ودخل المستشفى في حالة من الفوضى و التوقف التام للعمل بمختلف الأقسام الاستشفائية، وذلك إثر توقف جميع زملاء الممرضة عن العمل الذين تجمعوا بساحة المستشفى، بحيث قاموا بتنظيم وقفة احتجاجية تضامنا مع زميلتهم و للتنديد بالإعتداءات المتكررة التي تطال الأطر الصحية.

 

 

وفي ذات السياق أكدت الممرضة من خلال تسجيل صوتي أنها أثناء تعرضها للإعتداء لم يكن بالمصلحة التي تعمل بها أي عنصر أمني، مضيفة أنها ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها لإعتداء من هذا النوع، مطالبة الجهات المختصة بتوفير الحماية الكافية للأطر الصحية حتى يتمكنوا من أداء مهامهم في ظروف ملائمة.

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع