إصابة دوليان مغربيان من ركائز المنتخب

رياضة كتب في 13 ديسمبر، 2023 - 16:49 تابعوا عبر على Aabbir
مباريات المنتخب المغربي
عبّر

أكد أوكان بوروك، مدرب غلطة سراي، في تصريحات أدلى بها يوم أمس الثلاثاء، خلال الندوة الصحفية بعد إقصاء فريقه أمام كوبنهاغن من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، أن إصابة الدولي المغربي حكيم زياش على مستوى الكاحل منعته من المشاركة في المباراة كاملة.

وقال بوروك: “زياش تمكن من التدرب معنا لفترة قصيرة بالأمس قبل المواجهة، وعندما تحدثنا معه طلبنا منه المساهمة لمدة 30 دقيقة، وهو ما حصل في المباراة حيث استدعيت ميرتنز وحكيم للتسخينات في الدقيقة 55′ حيث كانت النتيجة وقتها 0-0″.

وأضاف: “كانت لدينا خطة هجومية مهمة لكننا لم نكن فعالين على الرغم من أننا قمنا بعمل جيد عدديا، وكان على فريق بكفاءتنا أن يقدم أداء أفضل”.

إصابة نصير مزراوي 

من جانبه، تعرض الدولي المغربي نصير مزراوي، لاعب بايرن ميونيخ الألماني، مساء أمس الثلاثاء، لإصابة قوية على مستوى الساق، وذلك في المباراة التي جمعت فريقه بنظيره مانشستر يونايتد في عصبة الأبطال الأوروبية.

وأوضحت تقارير دولية أن مزرواي قد خضع لفحوصات طبية أولية، حيث من المقرر أن يجري المزيد من الاختبارات اليوم الأربعاء، بعد عودة الفريق إلى ميونيخ، وذلك للوقوف على مدى خطورة الإصابة والكشف عن مدة غيابه عن الميادين.

جدير بالذكر أن نصير مزراوي و حكيم زيان يعدان من اللاعبين البارزين الذين يعتمد على خدماتهم الناخب الوطني وليد الركراكي بشكل كبير، حيث تشكل إصابتهما تهديدا كبيرا على عرين “الأسود” الذين يستعدون للدخول في معسكر تدريبي إعدادي قريب تأهبا للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا “كوت ديفوار 2023”.

بايرن ميونخ يحسم قراره بخصوص مستقبل مزراوي مع الفريق

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع