إسكوبار الصحراء.. البام يهدد بمتابعة المسيئين لسمعة الحزب بسبب الناصيري وبعيوي

سياسة كتب في 5 يناير، 2024 - 11:30 تابعوا عبر على Aabbir
إسكوبار الصحراء
عبّر

 

خرج المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة عن صمته بخصوص قضية متابعة اثنين من أعضائه في قضية ما بات يعرف بـ”إسكوبار الصحراء” والتي فضحت أسماء شخصيات وازنة متورطة في الملف.

وهدّد الحزب في أعقاب اجتماعه المنعقد مساء الخميس 04 يناير الجاري، برئاسة عبد اللطيف وهبي؛ كلّ من حاول ” استغلال هذا الملف والركوب عليه للهجوم على صورة الحزب ومحاولة المس بقياداته، وبمناضلاته ومناضليه”.

وتوّعد الحزب من خلال بلاغ له، بـ” سلك جميع المساطر القانونية والقضائية ضد كل من سولت له نفسه المس بسمعة الحزب، وبشرف مناضلاته ومناضليه بواسطة حملات تشهير مقصودة”.

وبعد أن ذكّر بتجميد المعنيين بالأمر لوضعيتهما داخل الحزب فور مباشرة البحث معهما؛ أكد حزب ” البام” ثقته في ” استقلالية السلطة القضائية وفي حرصها على توفير كل الضمانات القانونية والقضائية لمتابعة المعنيين بالأمر وفي مقدمتها قرينة البراءة، وضمانات المحاكمة العادلة”.

ويأتي بلاغ حزب الأصالة والمعاصرة، بعد اعتقال اثنين من أعضاء الحزب على خلفية تورطهما في فضيحة المخدرات التي فجرها المعروف بـ”المالي”.

ويتعلق الأمر بكل من رئيس الوداد البيضاوي، سعيد الناصيري، ورئيس مجلس الشرق، عبد النبي بعيوي، إلى جانب تورط العشرات من الأشخاص في نفس القضية.

 

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع