أمين الناجي في موقف محرج بمهرجان الفلم في مراكش بسبب زوجته

ثقافة و فن كتب في 1 ديسمبر، 2023 - 18:43 تابعوا عبر على Aabbir
أمين الناجي
عبّر

وجد الممثل المغربي، أمين الناجي، نفسه في موقف محرج لدى حضوره رفقة زوجته لمهرجان مراكش الدولي للفيلم، وذلك عند محاولته التغزل بشريكة حياته في حديثه للصحافة.

وأظهرت مقاطع فيديو جرى تداولها على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، أمين الناجي وهو يحاول التعبير عن حبه لزوجته باللغة الفرنسية وعندما يعجز عن ذلك، يمزجها بالدارجة والارتباك باد على محياه، منطبقة عليه المقولة الشعبية:”يدخل ويخرج في الهضرة”.

وتعرض الناجي لانتقادات لاذعة وسخرية عارمة، لاستخدامه اللغة الفرنسية للتغزل بزوجته والتعبير لها عن حبه، مع أنه لا يجيدها وظهر ذلك جليا من خلال ارتباكه.

واعتبر النشطاء المغاربة أن الناجي وضع نفسه في المحظور بتصنعه، داعينه إلى التكلم بلغته التي يفهمها وينطقها لسانه بدل لغة أجنبية لا يجيدها.

وشدد كثيرون على أن التعبير عن الحب يكفي بكلمة بسيطة إذا كانت صادقة ونابعة من القلب ولن تكفي كل كلمات وعبارات لغة من اللغات عن التعبير عن المشاعر إذا كانت مزيفة،

في إشارة إلى أن الناجي كان يتصنع ويمثل كعادته ليس إلا.

ومن بين أبرز التعليقات التي انتقد من خلالها أصحابها الناجي، ما كتبه أحد النشطاء قائلا:

“بغا يبان أنه مساير العصر لكنه سقط في المحظور الله يخلينا في صباغتنا”.

وعلق ناشط آخر قائلا:”لا حول ولا قوة إلا بالله، لا عربية زينة لا فرنسية فحال الناس، فكرني فقصة الغراب الذي قلد مشية الحمامة”.

وأضاف آخر ساخرا:”الفرانسوية تتاكل الدق من عند المهيدي”.

وبدورها نالت زوجة أمين الناجي نصيبها من الانتقادات، على خلفية إطلالتها الجريئة ولباسها الفاضح.

وأطلت “سندس” زوجة “المهيدي” بفستان قصير، ضيق ومفتوح من منطقة الصدر، مع فتحة كبيرة في الأسفل أظهرت الفخذين بشكل تجاوز الخطوط الحمراء.

زربي مراد 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع