أحدث فيديو للعراقية ميرا النوري التي تصدرت الترند العربي

فسحة كتب في 19 ديسمبر، 2023 - 20:34 تابعوا عبر على Aabbir
من فلم ميرا النوري
عبّر

بات الجميع يتداول فيديو دعم العراقية ميرا النوري لإسرائيل وذلك في واحدة من الفديوهات الأكثر إنتشاراً في الأونة الماضية، ولكن وسط ذلك ظهرت بعض الأقاول التي ترجح عدم صدق الفيديو وأنه مفبرك، وأن التي تظهر في الفيديو ليست ميرا، وإنما شخصية آخري، وبالتالي هناك حقيقة آخري منشوره في هذا المقال نوضحها لكم بشكل كامل خاصة في ظل إنتشار العديد من التهم التي توجه إلي ميرا عبر السوشيال ميديا.

كما أنتشرت في الآونة الأخيرة، انتشرت أخبار وصور تتعلق بالممثلة ميرا النوري واتهامات بتأييدها لإسرائيل هذه الشائعات أثارت الكثير من الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي، خاصةً في ظل الحرب الإسرائيلية علي غزة، سنحاول فحص حقيقة هذه الاتهامات وتوضيح السياق المحيط بها.

الحقيقة وراء اتهامات التأييد لإسرائيل: قد نجد أنفسنا أمام سياق يتسم بالتضليل والافتراضات الخاطئة حينما نلقي نظرة عن كثب على محتوى هذه الشائعات تبين أن الفيديو الذي يظهر شخصًا يقوم بالرقص أمام علم إسرائيل ليس للممثلة ميرا النوري الصور والمقاطع لا تثبت هوية الشخص بوضوح، ولا يمكن الاعتماد عليها كدليل قاطع.

على الجانب الآخر، لاتزال العراقية التي امتهنت الأفلام الخليعة تثير الجدل، بتصوير مقاطع و أفلام خليعة معتمدة فيها على سيناريوهات عربية لجلب أكبر عدد ممكن من المشاهدات، وهو ما تأتى لها، حيث يتابعها الملايين على حساباتها بمواقع التواصل، كما تعرف أفلامها المخلة مشاهدات بالملايين.

من هي ميرا النوزري؟

تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتحمل الجنسية العراقية. وقد أثارت جدلا كبيرا في الآونة الأخيرة، مما جعل محركات البحث تكثر التساؤل عن هي ميرا النوري. – تعرض صوراً مخلة بالأخلاق وتتنافى مع أخلاق الدين الإسلامي. ومن هنا ومن خلال مقالتنا سنتناول أهم هذه الأمور. معلومات تقدمها الناشطة والمدونة العراقية ميرا نورس وسيرتها الذاتية.

وحققت ميرا النوري شهرة كبيرة وواسعة النطاق وجلبت لها الكثير من المتابعين على المستوى العالمي بسبب المحتوى الذي تقدمه والذي يثير الجدل. وفي السطور التالية سنتعرف على السيرة الذاتية للناشطة العراقية التي ذاع صيتها على مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع