فيلم ميرا نوري الجديد .. يتصدر الترد كون البطلة عربية مسلمة للأسف

منوعات كتب في 23 سبتمبر، 2023 - 21:58 تابعوا عبر على Aabbir
فيلم ميرا نوري
عبّر

‏إنتشر مؤخرا فيلم إبـاحـ ـي جديد لعارضة الأزياء العراقية ميرا نوري يحتوي على العديد من المشاهد المخلة التي تتنافى عادات وتقاليد المسلمين في العالم العربي والاسلامي وغيرها من البلاد التي تهتم بمتابعتها.

و شاركت ميرا متابعيها ومحبيها عبر المنصات والمواقع الإلكترونية في كافة البلدان العربية مجموعة مقاطع فيديو ويتم تداولها بشكل واسع بين الجمهور.

ميرا النوري ناشطة على مواقع السوشل ميديا وتمتلك الكثير من الحسابات منها الانستغرام ويتابعها الملايين من الأشخاص ويهتمون في معرفة أخر أخبارها، بعد هجرها لعائلتها في العراق والاستقرار باوروبا..

يبحث المتابعين عن مقاطع الفيديو الفاضحة التي انتشرت وتم تداولها على نطاق واسع في العراق خاصة و العالم العربي عامة.

ميرا النوري

فيلم ميرا نوري الجديد

‏شاع في الساعات القليلة الماضية مقطع فيديو جديد لميرا نوري يتضمن العديد من المشاهد الإباحية الجنسية التي تخالف عادات وتقاليد المسلمين في الوطن العربي والمجتمع الإسلامي في العراق وغيرها من البلاد التي تهتم بمتابعتها.

شاركت ميرا الجمهور العديد من الفيديوهات عبر المنصات والمواقع الإلكترونية في كافة الدول العربية ويتم تداولها بشكل كبير من قبل المتابعين.

ميرا النوري

تجدر الاشارة الى ان المقاطع المنشورة محرمة وتحمل ايحاءات جنسية لا يمكن مشاهدتها هذا بالاضافة الى احتوائها على المشاهد الخليعة التي يرفضها المجتمع العربي.

بعد المشاهد المخلة التي انتشرت أزال الجمهور متابعتها وانهالو عليها بالانتقادات و المسّبات.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع