أبو حفص يقصف بوشتى الشارف بعد اعترافه بالكذب بشأن تعرضه للتعذيب على يد عناصر الأمن

مجتمع كتب في 6 سبتمبر، 2018 - 12:40 تابعوا عبر على Aabbir
أبو حفص
عبّر ـ ولد بن موح

عبّر-متابعة 

شن المعتقل السلفي السابق، عبد الوهاب رفيقي، الملقب بأبي حفص، هجوما لاذعا على بوشتى الشارف، على خلفية التصريحات التي ادلى بها للصحافة، و التي اكد من خلالها أن ادعاءاته السابقة بالتعرض للتعذيب بمعتقل تمارة، كانت محظ كذب و افتراء، رفيقي قال ” أنا كنت من لول عارف أنو كداب رغم ان العالم كلو تعاطف معاه ورفع صورته ايام 20 فبراير”، مضيفا “و هدشي ديال ادعاء التعذيب والكذب فيه امر معروف وشائع في السجون، وكاينة اسماء معروفة في هاد الملف تدعي أمورا غير صحيحة”.

و أردف الشيخ السلفي السابق، الذي كان معتقلا أيضا موجب قضايا تتعلق بالتطرف و الإرهاب، من خلال تدوينة له على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي، فايسبوك، “إلا ان هدشي لا يعني أن كل المطالبين بحقوقهم كذابين وأن كل الادعاءات غير صحيحة، وأن كثيرا منهم يحتاج للمساندة والمرافعة”.

و طاللب ابوحفص، بوشتى بالاعتذار للذين تعاطفوا معه و روجوا لكذبه و بهتانه بغير علم، حيث قال أن “الاعتذار الحقيقي خصو يكون للناس لي ذرفو الدموع من اجلك وبقاو بلا نعاس بسباب دوك الفيديوات وتعرضو للقمع والضرب من اجلك”.

و كان بوشتى الشارف، قد خرج في تصريحات صحفية، ينفي فيها تصريحاتها السابقة التي إدعى فيها أنه تعرض للتعذيب و الإغتصاب على يد العناصر الأمنية بمعتقل تمارة السري، و أكد أن هذه الإدعاءات محض افتراء و كذب و بهتان.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع