من جديد..موجة من البكاء الهستيري تنتاب تلميذات مؤسسة تعليمية ببويكرى
الرئيسية حوادث من جديد..موجة من البكاء الهستيري تنتاب تلميذات مؤسسة تعليمية ببويكرى

من جديد..موجة من البكاء الهستيري تنتاب تلميذات مؤسسة تعليمية ببويكرى

كتب في 19 مارس 2019 - 1:30 م

عبّر من أيت باها

 

 

كشفت مصادر محلية من منطقة بويكرى، أن  6 تلميذات أصبن صباح اليوم الثلاثاء 19 مارس، بهستيريا داخل الثانوية الاعدادية العربي الشتوكي وسط المدينة.

 

و حسب نفس المصادر، فإن التلاميذ تفاجأوا بدخول زميلاتهن في موجة صراخ شديدة، ليتم إشعار إدارة المؤسسة التer”>ي أشعرت بدورها السلطات المحلية والمصالح الأمنية وعناصر الوقاية المدنية.

وجرى نقل المصابات إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي المختار السوسي بمدينة بيوكرى لإخضاعهن للفحوصات الطبية اللازمة، بينما فتحت عناصر الشرطة تحقيقا في الموضوع لمعرفة الاسباب الحقيقة لهذه الحالة.

 


شاهد ايضا..

ممرضات مسامحين فالخدمة و دايرين لايف

زوج سيدة رحلت في مسجد نيوزيلندا أنا مسامح وأقول له أحبك !!

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : أخ يصفي شقيقه بسبب خلاف بينهما  «»   تطورات جديدة في واقعة ضبط “خطيب جمعة” متلبسًا بالزنا مع سيدة متزوجة  «»   تونس: مقتل سائح فرنسي وإصابة عسكري في عملية طعن  «»   الحكومة تطلع النقابات على مقتضيات مشروع قانون مالية 2020  «»   الطراكس:كنقرا القرآن وتا نقول واحد الدعاء قبل ما ندخل نشطح!!  «»   توقيف قائد اعتدى على عون سلطة بأيت اعميرة نواحي اشتوكة أيت باها  «»   الكشف موعد وملعب أولى مباريات “الأسود” في إقصائيات “كان2021”  «»   إسبانيا..احكام قاسية في حق انفصاليي كتالونيا  «»   بول كاغامي من مراكش: تنمية إفريقيا منوطة بالأفارقة  «»   فنزويلا..شح الأدوية يدفع المرضى إلى الأعشاب و الشعودة  «»