مصرع فتاتين رفقة تاجر مخدرات في حادثة سير بالجديدة

عبّر ـ صحف

 

لقي تاجر مخدرات رفقة فتاتين مصرعهم صباح السبت الماضي، في حادثة سير، وقعت فصولها الدموية على الطريق الوطنية رقم واحد، الرابطة بين الجديدة وأكادير، بالنفوذ الترابي للمركز الترابي للدرك الملكي بسيدي إسماعيل، التابع لسرية الجديدة.

 

وكشفت مصادر دركية، أن الحادث وقع صباح اليوم ذاته، عندما دهست شاحنة من الحجم الكبير سيارة الضحايا الثلاثة، الذين كانوا في حالة غير طبيعية، وأودت بحياتهم في الحين.

 

وأكدت المصادر نفسها، أن فرقة دركية انتقلت إلى مكان الحادث، فور توصلها بالخبر، وأجرت المعاينات والتحريات الميدانية، لتحديد أسباب وملابسات النازلة، وتعرفت على هوية الرجل، وهو معروف لديها بترويجه للمخدرات، وكان البحث جاريا في حقه، من قبل مصالح الدرك الملكي بسيدي إسماعيل، بالإضافة إلى فتاتين كانتا معه على متن السيارة نفسها.

 

وعملت الفرقة ذاتها على تفتيش العربة، وتمكنت الضابطة القضائية، من ضبط كمية مهمة من المخدرات، تمثلت في 7 كيلوغرامات من الكيف، تم حجزها لفائدة البحث القضائي، الذي فتحته تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما انتدب رئيس الفرقة الدركية سيارة إسعاف، نقلت الضحايا الثلاثة إلى مستودع حفظ الأموات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة، وتم قطر السيارة المحطمة إلى المحجز القروي، من أجل وضعها رفقة الكمية المحجوزة من المخدرات، رهن إدارة الجمارك.

ــــــــــــــــــــــــــــــــ
البراق يتعرض لأول حادثة بعد انطلاقه في عين حرودة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق