الرئيسية في الواجهة مباراة لتوظيف 20 ألف أستاذ متعاقد بالأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين

مباراة لتوظيف 20 ألف أستاذ متعاقد بالأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين

كتب في 19 أغسطس 2019 - 9:35 م
مباراة توظيف

عبّر ـ متابعة

 

 

 

كشفت مصادر من داخل وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، عن اشتغال الوزارة الوصية الإخراج موجة جديدة من التوظيفات للأساتذة المتعاقدين، ستشمل 20 ألف منصب أستاذ متعاقد بالأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين كل سنة، موضحة أن الوزارة تعمل على إعداد الورقة التنظيمية لهذه المباريات التي سيتم بموجبها توظيف هذه الأعداد المهمة من الأساتذة المتعاقدين، تشير المصادر، موضحة أنه سيتم تنظيم هذه المباريات بعد نهاية كل موسم دراسي، على أن تحتضن المراكز الجهوية للتربية التابعة للوزارة الوصية وأكاديميتها، هؤلاء الأساتذة المتعاقدين الموظفين حديثا خلال الفترات التكوينية.

 

 

وفي السياق ذاته، أشارت المصادر نفسها إلى أن الوزارة تشتغل، أيضا على تعديلات في بعض شروط التقدم لمباريات التوظيف بالعقود، حيث سيتم تنظيم هذه المباراة التي سيتم الإعلان عنها قريبا على المستوى.

 

 

 

شاهد ايضا

 

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : غواتيمالا تدعم حلا يحترم السيادة الوطنية ووحدة المغرب الترابية  «»   هتك عرض مصرية داخل مكتب تجاري  «»   بعد روبرطاج عبِّر “ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح للنفايات ” … شركة أوزون للنظافة تدخل على الخط.  «»   سلا.. الشرطة توقف أربعة أشخاص بعد ظهورهم في مقطع فيديو يوثق حيازتهم لأسلحة بيضاء  «»   الجزائر .. تواصل المظاهرات للأسبوع الـ 31 رغم الانتشار الأمني المكثف  «»   مصر تحت القصف وسيناريو ثورة يناير يتكرر فهل سيرحل السيسي؟ “فيديو”  «»   المحكمة تقول كلمتها في حق ابطال “قصارة مستشفى خريبكة”..  «»   ” النيابة العامة تسقط تهمة الخيانة الزوجية عن الممثلة “نجاة الوافي ” وتتهمها بالتحريض على الدعارة  «»   شجار في الشارع العام يفضح متزوجة في حالة سكر وخليلها  «»   السيسي حول مصر إلى سجن كبير حسب واشنطن بوست  «»