شيكات تورط المدير العام السابق لبنك المغرب والسبب زوجته..!!

زوجته تسلمت مجوهرات ودفعت شيكا لايخصها

 

عبّر ـ صحف

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالرباط، على وكيل الملك صباح الخميس الماضي، زوجة المدير العام السابق لبنك المغرب، الذي مازال موضوع شكاية من قبل المشتكية نفسها.

 

وأوقفت عناصر الشرطة زوجة المسؤول البنكي السابق الأربعاء الماضي من داخل المحكمة الابتدائية بالرباط، بعدما حلت بمكتب قاضي التحقيق قصد الاستماع إليها في ملف مشابه، لكن مشتكية أثار انتباهها المبحوث عنها وربطت الاتصال بالشرطة القضائية التي حلت ببناية المحكمة واقتادت الظنينة إلى مقر ولاية الأمن.

 

 

وأوضح مصدر “الصباح” أن الضابطة القضائية استمعت إلى الظنينة في قضية سرقة أربعة شيكات تعود إلى صاحبة محل للبصريات، وأكدت أن شيكاتها تعرضت للسرقة في وقت سابق، وأنه عوض التوجه نحو الضابطة القضائية صرحت بالضياع لدى المؤسسة البنكية التي هي زبونة لها، وذلك بإنجاز تصريح بالضياع لدى إحدى مصالح بلدية الرباط، من أجل التعرض على الشيكات موضوع السرقات، وأن هذا التصريح بالضياع كان ضد مجهول، قبل أن تصطدم بالمشتكى بها تبعث لها نسخا من المسروقات بواسطة التراسل الفوري “واتساب”.

 

 

واستنادا إلى المصدر نفسه سبق أن تقدمت المشتكية نفسها بشكاية أمام النيابة العامة تتعلق بسرقة سيارة شركتها، وبعد إحالة الشكاية على الضابطة القضائية فوجئت الضحية من قبل المشتكى بها تؤكد لها أن الشيكات موضوع التعرض بالمؤسسة البنكية تتوفر عليها، وتبين أن السيارة بحوزتها وأمرتها المتهمة بالتنازل عن الشكاية المتعلقة بالسيارة من نوع “بي ام”، وإلا ستقدم لها الشيكات أمام النيابة العامة، وقامت بتضمينها مبلغ مليون درهم. إلى ذلك، تقدمت الضحية بشكاية أخرى ضد المتهمة وزوجها المدير العام سابقا لبنك المغرب وشقيقان (ر.ص) و(ك.ص) يتاجران في المجوهرات، مؤكدة أن المشتكى بها ربطت الاتصال وطلبت منها الحضور إلى محل تجاري بحي الرياض يعود إلى شقيقة المتهم الرابع.

 

 

وشددت المشتكية أنها وجدت المشتكى بها تقتني مجوهرات وطلبت منها منحها شيكا لأداء ثمن الحلي في انتظار عودة زوجها من ديار المهجر، وهو المشتكى به الثاني، واتصلت الظنينة بزوجها أمام المعنية بالأمر قصد طمأنتها، وبعدها سلمت العارضة الشيك به ما يزيد عن مليون درهم.

 

 

وأضافت أن المدير العام السابق لبنك المغرب منح شيكا لزوجته، فور عودته إلى المغرب، وربطت الاتصال بصاحبته، وأكدت لها أن الشيك أعيد إلى صاحبة محل المجوهرات بحي الرياض، فصرحت لها الضحية أنه فور عودتها بدورها من السفر ستتوجه إلى المحل لتسلم الشيك، لكنها اصطدمت حينما صرحت لها الظنينة الموقوفة الثلاثاء الماضي بأن الشيك تعرض للتلف وأنها ستبحث عنه، وبعدها قامت المشتكية بالتعرض على الشيك للمرة الثانية.

 

 

وحسب مصدر “الصباح” فالمشتكية اصطدمت بحيازة المتهم الرابع (ك.ص) على الشيك ودفعه من أجل استخلاص مؤونته، لكنه تبين أنه معترض عليه، وبعدها تقدم بشكاية ضدها أمام النيابة العامة.


معطيات حصرية عن إمام تكرفس على فتاة في حصة رقية شرعية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق