الرئيسية أخبار عربية رسام كاريكاتير دنماركي يثير زوبعة في أوروبا بسبب رسم ضد إسرائيل

رسام كاريكاتير دنماركي يثير زوبعة في أوروبا بسبب رسم ضد إسرائيل

كتب في 20 أبريل 2019 - 12:10 م

عبّر-متابعة

أثار رسام الكاريكاتير في صحيفة (Polotiken) الدنمركية أزمة كبيرة داخل أوروبا، و ذلك بعد أن  نشره كاريكاتير يشير إلى أن  أن العالم سأم اللاعيب الصهيونية، وغير مقتنع بحججها.

هذا وقد طالب السفير الاسرائيلي في العاصمة الدانمركية كوبنهاغن،  بسحب الكؤيكاتير، الأمر الذي ساهم أكثر ف انتشاره عبر العالم.

سفير دولة الإحتلال الاسرئيلي في الدنمارك أجر اتصال مع رئيس تحرير صحيفة Politiken، إنتقد نشر رسمة كاريكاتيرية عن الإسرائيليين و طالب الصحيفة بالاعتذار و سحب الرسمة

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تفاصيل مثيرة.. تورط شقيقة فنانة مغربية شهيرة في الدعارة ..  «»   الاتحاد المصري يُعين مدربا جديدا لمنتخب “الفراعنة”  «»   انطلاق عملية التسجيل في برنامج “تيسير” للدعم المادي للأسر  «»   سبيك يؤكد الإنخفاض الكبير في نسبة الإجرام بمدينة سلا  «»   مؤشرات الجريمة العنيفة التي لها ارتباط مباشر بالإحساس بالأمن لا تشكل سوى 8.9 بالمائة من المظهر العام للجريمة  «»   سبيك..الحموشي حرص على إرساء فلسفة تواصلية واسعة تربط المؤسسات الأمنية مع محيطها المجتمعي  «»   تطورات في قضية سارة..طليقها أجبرها على السهر مع خليجيين..!!  «»   سيدي بيبي..زوج يضبط زوجته أثناء ممارسة الرذيلة مع عشيقها  «»   عاجل..وفاة الرئيس التونسي السابق زين الدين بن علي  «»   الدخيسي: تسجيل أزيد من 449 ألف قضية زجرية منذ بداية السنة إلى غاية 15 شتنبر  «»