بلاغ وزاري للراغبين في اجتياز مباراة "التعاقد"
الرئيسية في الواجهة بلاغ وزاري للراغبين في اجتياز مباراة “التعاقد”

بلاغ وزاري للراغبين في اجتياز مباراة “التعاقد”

كتب في 15 ديسمبر 2018 - 7:19 ص

 

عبّر ـ بلاغ

تنهي وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التربية الوطنية، إلى علم الراغبين في اجتياز مباراة توظيف الأساتذة أطر الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين، المقرر تنظيمها يوم السبت 22 دجنبر 2018، والمتوفرين فقط على شهادة الاعتراف بالنجاح في سلك الإجازة المسلمة من طرف الجامعات المعنية، أنه قد تقرر قبول طلبات ترشيحهم، وذلك في انتظار استكمال ملفاتهم بنسخة مشهود بمصادقتها لأصل شهادة الإجازة المحصل عليها، على أن يتم الادلاء بها قبل تاريخ إجراء المداولات الخاصة بهذه المباريات.

ويأتي هذا الإجراء ، وفق بلاغ صادر عن الوزارة، من أجل تبسيط المساطر والإجراءات الإدارية الجاري بها العمل في مجال مباريات التوظيف والذي يترجم حرص الوزارة على إتاحة فرصة الترشح لاجتياز المباراة المذكورة لكل من توفرت فيه الشروط المنصوص عليها في الإعلانات الصادرة عن الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين استنادا على قاعدة تكافؤ الفرص بين الجميع.

هذا، وتجدر الإشارة أن آخر أجل لإيداع ملفات الترشيح هو يوم الثلاثاء 18 دجنبر 2018.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : أميركا تبدأ الحرب على “سياحة الولادة”  «»   الحاجب.. بائع متجول يحرق جسده احتجاجا على مصادرة عربته  «»   البيضاء -سطات..تجار اللحوم الحمراء في وقفة احتجاجية ضد إغلاق مجازر جماعية  «»   العثماني: مشاركة المغرب في القمة البريطانية الإفريقية كانت عملية  «»   محكمة العدل الدولية تنبه ميانمار للعمل على وقف”إبادة” مسلمي الروهينغا  «»   تارودانت.. وفاة غامضة لشقيقتين بعد خروجهما من حمام منزلهما بأولاد تايمة  «»   وزيرة خارجية ساو تومي : افتتاح قنصلية بالعيون “لحظة تاريخية ستبقى راسخة في الأذهان “  «»   وزيرة الخارجية لأفريقيا الوسطى: وقفنا على الدوام مع المغرب في وحدته الترابية  «»   وهبي يعلن ترشحه لقيادة الجرار  «»   الملك يهنئ شكيب العلج بمناسبة انتخابه رئيسا للباطرونا  «»