الرئيسية في الواجهة بعد مراكش..ضبط خليجيين في وكر باكادير

بعد مراكش..ضبط خليجيين في وكر باكادير

كتب في 18 أبريل 2019 - 6:39 م

عبّر ـ متابعة

 

 

أفادت مصادر اعلامية، أن عناصر الأمن داهمت أمس الأربعاء 17 أبريل، شقة بالحي المحمدي بمدينة أكادير، وأوقفت خليجيين وشابتين مغربيتين في وضعية مخلة بالحياء.

 

 

وجاءت مداهمة الشقة حسب ما نسب لمصادر مطلعة، بناء على أمر من النيابة العامة المختصة، بعد توصل المصالح الأمنية بشكاية من طرف “سانديك” الإقامة، تفيد بصدور أصوات وموسيقى مرتفعة ومزعجة من الشقة المذكورة.

 

 

وأشارت المصادر، إلى أنه جرى الاحتفاظ بالخليجيين والشابتين، رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معهم، قبل عرضهم على العدالة.


شاهد ايضا:

براءة للمطرب الاماراتي ومن معه والحبس والغرامة لـ32 فتاة مغربية

شابة فقدت أعز ما تملك مع شاب وهذه قصتها

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تفاصيل مثيرة.. تورط شقيقة فنانة مغربية شهيرة في الدعارة ..  «»   الاتحاد المصري يُعين مدربا جديدا لمنتخب “الفراعنة”  «»   انطلاق عملية التسجيل في برنامج “تيسير” للدعم المادي للأسر  «»   سبيك يؤكد الإنخفاض الكبير في نسبة الإجرام بمدينة سلا  «»   مؤشرات الجريمة العنيفة التي لها ارتباط مباشر بالإحساس بالأمن لا تشكل سوى 8.9 بالمائة من المظهر العام للجريمة  «»   سبيك..الحموشي حرص على إرساء فلسفة تواصلية واسعة تربط المؤسسات الأمنية مع محيطها المجتمعي  «»   تطورات في قضية سارة..طليقها أجبرها على السهر مع خليجيين..!!  «»   سيدي بيبي..زوج يضبط زوجته أثناء ممارسة الرذيلة مع عشيقها  «»   عاجل..وفاة الرئيس التونسي السابق زين الدين بن علي  «»   الدخيسي: تسجيل أزيد من 449 ألف قضية زجرية منذ بداية السنة إلى غاية 15 شتنبر  «»