العنصر يضرب بضغوطات العسالي وأوزين عرض الحائط
الرئيسية سياسة العنصر يضرب بضغوطات العسالي وأوزين عرض الحائط

العنصر يضرب بضغوطات العسالي وأوزين عرض الحائط

كتب في 11 فبراير 2019 - 12:06 م

مصطفى طه ـــ عبّر

 

 

علمت جريدة “عبّر. كوم”، من مصادر جد مطلعة، أن أمحند العنصر، لم يستسلم لضغوطات القيادية حليمة العسالي، وصهرها محمد أوزين، حيث قرر تعيين محمد الفاضيلي، رئيس المجلس الوطني السابق، لحزب الحركة الشعبية، في منصب نائب الأمين العام للحزب.

 

المصادر ذاتها أفادت، أن العنصر، أصبح يلمس على أرض الواقع، قوة تيار الفاضيلي، بعدما استطاعت لائحته الانتخابية الفوز، ب 12 مقعدا بالمكتب السياسي، ومن أجل إسكاته، وإسكات تياره المعارض، تم تمكينه من هذا المنصب السياسي.

 

للإشارة، أن تعيين محمد الفاضيلي، في مهمته السياسية الجديدة، سيتم بصفة رسمية، إبان اشغال المكتب السياسي لحزب السنبلة.


المغرب ينتفض ضد سياسة الصبية في السعودية و الإمارات

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : كأس الكاف..نهضة بركان يمطر خصمه من البينين و يضمن تأهله للدور المقبل  «»   الصين: فيروس كورونا يزداد قوة  «»   الملك يهنئ الرئيس الهندي بمناسبة احتفال بلده بعيدها الوطني  «»   مطالب بمحاكمة الرئيس الموريتاني السابق بتهمة الإثراء غير المشروع  «»   الدروة..الأمطار تفضح واقع بنيتها التحتية  «»   ديناصور وجدة يخلق الحدث من جديد بعد نقله إلى وجهة غير معلومة  «»   ترحيل طالبي لجوء مغاربة من برشلونة عبر الطائرات الى مليلية  «»   الصين تعلن التوصل إلى دواء فعال لعلاج فيروس “كورونا”  «»   مقتل مواطن مغربي في قصف للعاصمة طرابلس  «»   الصين: ارتفاع حصيلة وفيات فيروس “كورونا” إلى 56 شخصا وحالات الإصابة تصل إلى 1975  «»