إصابة شخصين في انهيار منزل بالمدينة القديمة بمراكش
الرئيسية حوادث إصابة شخصين في انهيار منزل بالمدينة القديمة بمراكش

إصابة شخصين في انهيار منزل بالمدينة القديمة بمراكش

كتب في 13 مايو 2019 - 3:00 م
انهيار منزل

عبّــر ـ متابعة

 

تسبب حادث انهار منزل بالمدينة العتيقة لمدينة مراكش صباح اليوم الإثنين، في إصابة شخصين تم انتشالهما من تحت الأنقاض من طرف الجيران، حسب مصدر محلي.

 

وأوضح المصدر أنعناصر الوقاية المدنية حلت بعين المكان وعاينت الحادثة، مشيرا إلى أنه جرى نقل المصابين على وجه السرعة إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

 

ويذكر أن المدينة شهدت حوادث انهيار متكررة خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان، وهو ما أثار تخوف الساكنة خاصة ساكنة المدينة القديمة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : بعد تصريحاته المثيرة للجدل .. خليلوزيتش يصافح المحليين ويحادث عموتة  «»   احتجاجات عقب اغتصاب طال تلميذة بمؤسسة تعليمية في اشتوكة ايت باها  «»   دفاع ضحايا مدير يومية أخبار اليوم يطالب بتعويضهن بمليار و300 مليون  «»   وزان..اب لخمسة أطفال يضع حدا لحياته  «»   نزار بركة..المواطن ينتظر تفعيل خارطة الطريق الإصلاحية التي يقودها الملك  «»   امينتانوت..الحبس لعشريني ابتز امريكية بصورها العارية..  «»   نزار بركة يهنئ العثماني و يوجه مدفعيته ضد أخنوش و يتهمه بصباغة الوزراء  «»   أب يصفي ابنته بعد أن صورت معاشرته لها كالأزواج..!!  «»   الجيش اللبناني يعلن تضامنه مع المتظاهرين  «»   الجزائر تستورد ما قيمته 334 مليون دولار من الأسلحة والذخيرة من كندا  «»