يونس محمود :”كل العرب سيتجاوزون الدور الأول في المونديال إلا المغرب سيقصى ونشطاء:”ما هي مشكلتك مع المغرب؟!!”

في الواجهة كتب في 6 نوفمبر، 2022 - 19:11 تابعوا عبر على Aabbir
يونس محمود

تعرض نجم المنتخب العراقي السابق، يونس محمود، لانتقادات لاذعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب توقعاته لنتائج المنتخبات العربية في كأس العالم المقبلة بقطر.

وكان محمـود فاجأ الجميع بترشيحه منتخبات قطر والسعودية وتونس، للتأهل إلى الدور الثاني من مونديال قطر، في حين توقع مغادرة المنتخب المغربي للعرس الكروي المونديالي من دور المجموعات.

وجاء توقع يونس محمود إقصاء المنتخب المغربي من الدور الأول لكأس العالم خلال حلوله ضيفا على برنامج “توقعاتي”، الذي تبثه قناة “الكأس” القطرية.

وسبق ليونـس محـمود أن توقع إقصاء المنتخب المغربي الرديف من الدور الأول لكأس العرب بقطر، قبل أن يكذب أسود الأطلس تكهناته ويحقق التأهل بالعلامة الكاملة في مجموعته.

توقع يونس محمود بخروج أسود الأطلس من الباب الضيق لمونديال قطر، جر عليه سيلا من التعليقات الغاضبة والمنتقدة على منصات التواصل الاجتماعي.

وتساءل كثيرون باستغراب، خروج يونـس محـمود في كل مرة ليحكم على أحد المنتخبات المغربية بالإقصاء، بالرغم من أن كثيرا من نجوم الساحرة المستديرة يرشحونه لتحقيق نتائج إيجابية.

كما تساءلوا عن ما هي مشكلة محـمود مع المغرب لينتقص من منتخباته الوطنية، معبرين عن اندهاشهم الكبير لتفضيله باقي المنتخبات العربية على المنتخب المغربي الذي يبقى الأفضل بشهادة المختصين والمحليين والمتابعين.

واعتبر البعض أن إصرار يونس محمود على الانتقاص من الكرة المغربية في توقعاته بشكل مستمر، نابع من حقده على المغرب لأسباب لا يعلمها إلا هو.

زربي مراد ـ عبّر 

اترك هنا تعليقك على الموضوع