يهم الجماهير المغربية الراغبة في مساندة الأسود بالكوت ديفوار

رياضة كتب في 31 ديسمبر، 2023 - 21:57 تابعوا عبر على Aabbir
الجماهير المغربية
عبّر

على بعد أقل من أسبوعين على إنطلاق كأس امم افريقيا بالكوت ديفوار تحزم الجماهير المغربية حقائيهم إلى ملاعب ساحل العاج، لدعم أسود الأطلس في رحلتهم للبحث عن اللقب والتتويج الثاني في مشوارهم التاريخي.

وفي هذا السياق، وأمام انتشار الأمراض المعدية أوصى متتبعون للشؤون الإفريقية أخذ كامل الإحتياطات للحيلولة دون نقل العدوى من الجماهير التي ستحضر العرس الإفريقي.

وربط مختصون مغادرة ارض الوطن الى الكوت ديفوار لتشجيع الكتيبة الوطنية بلزوم التلقيح ضد الأمراض التي تتفشى في دول غرب افريقيا كالتهاب السحايا وحمى التفويد وداء الكلب.

ويعول رفقاء حكيمي على تشجيعات الجماهير المغربية التي ستكون حاضرة بالكوت ديفوار لزرع الحماس في لاعبي المنتخب المغربي لرفع التحدي في أدغال افريقيا وإسعاد المغاربة.

وفي هذا الصدد، ستنظم رحلات بتدخل من الجامعة لتسهيل الرحلات وتحديد أثمان منخفضة لفتح المجال أمام الراغبين في التواجد بالملعب لإقتناء التذاكر والحضور في ذات اليوم الذي سيلعب فيه المنتخب المغربي دون الحاجة الى المبيت.

المنتخب المغربي سيكون محط انظار عالمية لمشاركته في كأس افريقيا بساحل العاج، خصوصا وأنه يحتل المرتبة الأولى على الصعيد الإفريقي، وهو الضغط الذي سيحاول الركراكي التخفيف من وطأته على العناصر الوطنية لرفع التحدي ولما لا التتويج باللقب للمرة الثانية في تاريخ الكرة المغربية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع