وهبي يتباهى بزيارته للمغرب العميق ومغاربة يقصفونه: المغرب المنسي كتعرفوه غير في الانتخابات عقنا بكذوبكم والوعود الكاذبة

الأولى كتب في 13 يونيو، 2021 - 13:51 تابعوا عبر على Aabbir
وهبي يتباهى بزيارته للمغرب العميق ومغاربة يقصفونه:
عبّر

زربي مراد – عبّر

 

وجد عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، نفسه وسط عاصفة من الانتقادات والسخرية، بسبب زيارته إلى ما أسماه “المغرب العميق”، ووصفه لقاء المواطنين هناك ب”الرائع”، وذلك قبيل الاستحقاقات الانتخابية.

و نشر وهبي تدوينة على صفحته الرسمية على الفايسبوك، أرفقها بصور له وسط المواطنين، جاء فيها:”كم هو رائع اللقاء مع بنات وأبناء هذا الوطن وخصوصا المغرب العميق، زيارتي إلى جماعة توبقال بإقليم تاراودانت، ذكرتني بالمسالك الوعرة وجبال منطقتي تاليوين بنفس التضاريس والخصوصيات”.

و أضاف قائلا:”رفقة نساء وشباب ناقشنا النموذج التنموي و مشاكل هذه المناطق ومن الصعب أن نرى مناطق في المغرب سنة 2021 بهذه النقائص”.

و ختم تدوينته بالقول:”دعوتي للحكومة بأن تراعي العدالة المجالية ولا يمكن أن يستمر الوضع بهذا الشكل”.

و انهالت على وهبي التعليقات المنتقدة والساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر كثير من المغاربة زيارته للمغرب العميق، ضحك على الذقون واستغلال لفقر وعوز أبناء تلك المنطقة لتحقيق أهداف حزبية وسياسوية.

و تساءل كثيرون عن عدم تذكر وهبي للمغرب العميق إلا قبيل الاستحقاقات الانتخابية ولم لم يقم بهذه الزيارة خلال الأزمات، آخرها أزمة كورونا وتبعات الحجر الصحي على الساكنة.

و استغرب البعض كيف لهؤلاء السياسيين وزعماء الأحزاب أن لا يخجلوا من اعتبار المغرب المنسي مجرد وعاء انتخابي، واجترار نفس الخطاب في كل مرة.

و في هذا السياق، علق أحد النشطاء قائلا:”المغرب العميق كتعرفوه غير فالحملات الانتخابية”.

و علق آخر على الموضوع يقول:”زعما لا نجحتي غتعقل عليهم”.

و علق آخر ساخرا:”ما أجمل اللقاء بعد غياب عشر سنوات!! المغرب العميق ماباغيش شفوي والوعود الكاذبة وتهربو عليهم سنوات فيقو شوية را عقنا بيكوم”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع