وليد الركراكي يتلقى خبرا سارا قبيل مباراة تنزانيا

رياضة كتب في 16 يناير، 2024 - 02:00 تابعوا عبر على Aabbir
وليد الركراكي
جريدة عبّر

من المُرتقب أن تشهد تشكيلة المنتخب المغربي، عودة بعض العناصر الوطنية، بعدما كان الناخب الوطني وليد الركراكي، قلقا للغاية بسبب تخوفه من عدم جاهزية لاعبين اثنان في صفوف “أسود الأطلس”.

هذا وأفادت صحيفة “وين وين” القطرية: “بأن لاعب بايرن ميونيخ الألماني، نُصير مزراوي، أصبح جاهزا لخوض غمار مُنافسة كأس أمم أفريقيا الكوت ديفوار 2023، بعدما تعرض قبل أسابيع للإصابة في إحدى مُباريات النادي البافاري.

وكانت الشكوك تحوم حول إمكانية غيابه عن المُباراة الأولى والثانية للمنتخب المغربي في المُسابقة القارية، غير أن الصحيفة المذكورة، أوضحت عودة مزراوي لتشكيلة النخبة الوطنية.

ومن المُنتظر أن يعود مزراوي خلال الأسبوع الجاري إلى تدريبات المنتخب الوطني الجماعية، بعدما أعطى الطاقم الطبي الضوء الأخضر نظرا لِتماثله للشفاء بشكل سريع للغاية.

وفي سياق مُتصل، أكدّ المصدر ذاته، تواجد مُدافع أياكس أمستردام الهولندي سابقا، في القائمة النهائية للمنتخب المغربي لمُواجهة نظيره الزامبي، في دور المجموعات للمجموعة السادسة التي تضم تنزانيا، الكونغو الديمقراطية، ثم زامبيا.

وكان النادي البافاري، قد أعلن غياب نصير مزراوي عن صفوف الفريق لمدة 6 أسابيع، قبل أن يُطمئن الطاقم الطبي وليد الركراكي بتعافي مدافعه الأيمن.

وفي سياق مُتصل، استعاد عميد “أسود الأطلس”، رومان غانم سايس، عافيته بشكل كامل، بعدما عانى من بعض المشاكل البدنية، عِلما أنه غاب عن ودية سيراليون، والتي آلت لصالح العناصر الوطنية بنتيجة ثلاثة أهداف مُقابل هدف واحد.

يُذكر أن المنتخب المغربي، سيستهل مِشواره في المُنافسة الأفريقية، بمُواجهة نظيره التنزاني بعد غد الأربعاء، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات، على الساعة السادسة مساء بالتوقيت المغربي.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع