وليد الركراكي في تصريح غير مسبوق: سنفوز بكأس إفريقيا ولكن..

رياضة كتب في 16 ديسمبر، 2023 - 16:07 تابعوا عبر على Aabbir
وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي
جريدة عبّر

فاجأ وليد الركركي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، الجميع، بعد حديثه عن قدرة الأسود على مواصلة تألقهم القاري والعالمي، وبالتالي تحقيق إنجاز جديد لكرة القدم المغربية في نهائيات كأس أمم إفريقيا، المرتقبة في الفترة الممتدة ما بين الـ13 يناير و11 فبراير 2023 في الكوت ديفوار.

في ظل وجود العديد من المنتخبات المرشحة للفوز بكأس إفريقيا، وفي ظل المنافسة القوية في هذه التظاهرة الرياضية القارية، لا يستبعد وليد الركراكي إمكانية تتويج الأسود بكأس أمم إفريقيا، لكن ذلك لن يتحقق، حسبه، “إلا إذا بذلنا أقصى ما في جهدنا”.

في هذا الساق يقول الركراكي، في تصريح أورده الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”: “ما فعلناه في كأس العالم كان تاريخيا. لقد كان إنجازا لا يصدق في كأس العالم، لقد وضعنا إفريقيا على خريطة العالم، لكن الآن لدينا عقلية مختلفة، لأن كأس الأمم الإفريقية صعبة للغاية، لكننا سنمضي بالروح نفسها، وإن شاء الله، إذا بذلنا قصارى جهدنا، فسنفوز بهذه الكأس”.

يستهل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم مبارياته في دور المجموعات لنهائيات كأس إفريقيا للأمم بمواجهة نظيره التنزاني، يوم الأربعاء 17 يناير 2024، في الجولة الأولى، على أن يواجه، في الجولة الثانية، نظيره من جمهورية الكونغو الديمقراطية، يوم الأحد 21 يناير 2024، ثم يواجه نظيره الزامبي، في الجولة الثالثة، يوم الأربعاء 24 يناير 2024.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع