الركراكي يطعم الكتيبة الوطنية بـ 6 لاعبين من البطولة الوطنية و 7 من الأولمبي

رياضة كتب في 14 ديسمبر، 2023 - 18:23 تابعوا عبر على Aabbir
الركراكي
جريدة عبّر

قبيل شد الرحال صوب الكوت ديفوار للمشاركة في العرس الإفريقي استدعى الناخب الوطني وليد الركراكي 6 لاعبين من البطولة و7 من المنتخب الأولمبي لتدعيم الكتيبة الوطنية في كأس افريقيا.

وآمن وليد الركراكي بقدرات كل من يوسف المطيع ويحيى جبران ويحيى عطية الله، وايوب العملود، آضافة الى المهدي بن عبيد وربيع حريمات من البطولة الوطنية لتعزيز صفوف المنتخب المغربي يناير المقبل.

جوائز The Best.. الفيفا تستبعد الركراكي من لائحة أفضل مدرب

 

 

واقتنع الناخب الوطني وليد الركراكي بعناصر جديدة من المنتخب الأولمبي، رأى فيها أنها بإمكانها أن تقدم الإضافة للمنتخب المغربي في كأس افريقيا.

ويتعلق الأمر بأيوب عمراوي لاعب نيسا الفرنسي، ورياض شادي لاعب ريال بيتيس، بالإضافة الى العيناوي لاعب نادي لانس الفرنسي، وبوشواري من نادي سانت اتيان.

كما تمت الإستعانة بيرشاردسون لاعب نادي ستاد ريمس الفرنسي، واسامة العزوزي لاعب نادي بولونيا، ثم ابراهيم صلاح لاعب نادي رين الفرنسي.

أسابيع قليلة تفصل المنتخب المغربي عن مشاركته في كأس افريقيا للأمم بقيادة الركراكي الذي أسعد المغاربة في كأس العالم بقطر، في رحلة لن تكون سهلة للبحث عن تتويج ثاني، واقتلاع اللقب من ساحل العاج أمام منتخبات إفريقية لها تجربة كبيرة في المسابقة الأهم في القارة السمراء.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع