وليد الركراكي في أول خروج إعلامي بعد الإقصاء من الكان: أتحمل المسؤولية و غير نادم

رياضة كتب في 16 فبراير، 2024 - 23:21 تابعوا عبر على Aabbir
وليد الركراكي
عبّر

في أول خروج إعلامي له، بعد الإقصاء المرير للمنتخب المغربي من كان الكوت ديفوار، كشف مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، عن ظروف الإقصاء، مؤكدا أنه وطاقمه التقني من يتحملان المسؤولية كاملة في اختيارات اللاعبين، وبالتالي مسؤولية الإقصاء.

وأكد وليد الركراكي، أنه يتحمل مسؤولية اختياراته للاعبين الذين خاضوا المباريات الـ3 في دور المجموعات أمام تنزانيا، الكونغو الديمقراطية، زامبيا، وأمام جنوب إفريقيا في دور ثمن النهائي، مشيرا إلى أنه ارتكب بعض الأخطاء في اختياراته.


وفي هذا السياق قال الاطار الوطني: “قمنا بجهدنا، من حق الجمهور أن يغضب، هناك تفاصيل صغيرة هي التي حالت دون تأهلنا، إذ أننا ارتكبنا أخطاء، وأنا من أتحمل المسؤولية، لأني أنا من اخترت الاستراتيجية وكل شيء”،

مضيفا: “كل شيء كان على ما يرام، ولم نكن ننتظر الإقصاء أمام جنوب إفريقيا”.

وتابع الناخب الوطني: “في المباراة الأولى رغم الفوز لم نكن في المستوى، وحتى في المباراة الثانية أمام الكونغو لم نكن في المستوى بسبب الحرارة والرطوبة، والتعادل كان منطقيا بالنسبة لنا،”، مؤكدا : “ارتكبت بعض الأخطاء في اختيارات اللاعبين”.

وفي اللقاء، كشف الركراكي أن تركيبة الأسود ستعزز لا محالة، مشيرا أنه بالفعل يسافر ليلتقي بعض اللاعبين، لكنه لا يكشف عن وجته، معتبرا أن المنتخب يرحب بأبناء المغرب الذين سيختارونه، بناءا على الوطنية.

وعن أسفه على بعض اللاعبين، قال ان ما حال بينهم وبين كأس أفريقيا، هو الاصابة فقط.

ولم يعبر الركراكي عن ندمه في اقصاء اي لاعب من لائحة المنتخب.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع