وحيد خليلوزيتش يتحدى فوزي لقجع والمغاربة ويؤكد: أنا غير مهتم..!!

الأولى كتب في 13 أبريل، 2022 - 18:12 تابعوا عبر على Aabbir
وحيد خليلوزيتش
عبّر

تحدى وحيد خليلوزيتش، مدب المنتخب المغربي، تهديدات فوزي لقجع، رئيس جامعة الكرة، بإقالته من منصبه قبل منافسات نهائيات كأس العالم 2022 المقام في قطر.

ونقل موقع “SPORT CLUB” الكرواتي عن فوزي لقجع قوله إن “المدرب البوسني فشل في حل المشاكل الإدارية في منتخب المغرب، بجانب استبعاده عبد الرازق حمدالله وحكيم زياش و مزراوي”.

من جانبه، قال وحيد خليلوزيتش إنه ليس لدي أي تعليق على هذا الحديث، لا أهتم بها”، موضحا: الوقت سيخبرنا إذا كنت سأستمر في منصبي أم لا، لقد قمت بعملي بشكل جيد والنتائج تحكم، ليس لدي أي مشاكل”.

وتعرض مدرب المغرب لانتقادات حادة خلال الأيام الأخيرة، بسبب إصراره على قرارته، واتهمه البعض بأن أسلوب سيتسبب في رحيله عن منصبه، خاصة وأنه تأهل لكأس العالم وقدم أداء غير جيد في كأس الأمم الأفريقية.

هذا، و إتخدت الجامعة المغربية لكرة القدم، برئاسة فوزي لقجع، عدة خطوات إستباقية تمهيدا لإقالة وحيد خليلوزيتش في حال ظل الوضع على ما هو عليه بخصوص ملف حكيم زياس ونصير مزراوي، وهيأت لائحة تضم 3 أسماء لمدربين فرنسيين يمكن لأي منهم أن يعوض خليلودزيتش في حالة إقالته.

وأكدت “فوت ميركاطو” أن المدربين الثلاثة هم: كلود بويل، لوران بلان ورودي غارسيا وهم غير مرتبطين حاليا بأي فريق.

وأضافت “فوت ميركاطو” أن فوزي لقجع سيلتقي خلال الأيام القليلة القادمة كل من حكيم زياش لاعب تشيلسي ونصير مزراوي لاعب أجاكس، لإقناعهما من جديد بضرورة الإنضمام لصفوف المنتخب الوطني المقبل على نهائيات كأس العالم “قطر 2022″، وفي حال رفضا العمل تحت قيادة المدرب خليلوزيتش فإنه مصيره هذا الأخير سيكون الإقالة لا محالة.

عبّر ـ متابعة

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع