وجدة.. تعزيزات أمنية مكثفة لتأمين احتفالات رأس السنة الجديدة

الأولى كتب في 31 ديسمبر، 2019 - 21:19 تابعوا عبر على Aabbir
تعزيزات أمنية
عبّر

هناء امهني – عبّر

 

 

تشهد مدينة وجدة استعدادات أمنية مكثفة لتأمين احتفالات رأس السنة الجديدة بالمدينة، خصوصا في الأماكن التي تعرف إقبالا كثيفا من لدن المواطنين.

 

 

وعبأت ولاية أمن وجدة حسب ما عاينه موقع “عبّر.كوم” مختلف مواردها البشرية، من عناصر أمنية وسيارات ومدرعات ودراجات نارية من أجل الحرص على أمن وسلامة المواطنين وحماية الممتلكات، بحيث قامت بإغلاق منافذ المدينة الألفية، كما تمت بتغطية مختلف الساحات العمومية والمحطات والفضاءات التجارية، حتى تمر الأجواء الاحتفالية في أجواء يسودها الأمن والسكينة العامة.

 

 

 

 

 

هذا، واتخذت ولاية أمن وجدة تدابير وإجراءات أمنية استثنائية، تعود بالأساس لطبيعة الحدث الإستثنائي والمميز لرأس السنة، فكان لزاما على الولاية أن تسهر على خطة المديرية العامة للأمن الوطني وتجسدها على أرض الواقع، من خلال مساهمة ومشاركة جميع الوحدات والتشكيلات والهياكل الأمنية في هذا العمل النظامي.

 

 

ولاقت هذه المبادرة الأمنية والتعزيزات المكثفة حسب ما صرح به مواطنون لموقع “عبّر.كوم” استحسانا كبيرا لدى ساكنة مدينة وجدة وأيضا لدى أصحاب المحلات التجارية ومختلف المرافق العمومية والفضاءات، إذ أنها بادرة مهمة جدا لا سيما في هذه الفترة من السنة التي تعرف رواجا كبيرا في مختلف النقط السوداء بالمدينة.

 

وتبقى الغاية من هذه التدابير والإجراءات الأمنية الاحترازية هي تطبيق الإستراتيجية الأمنية على أرض الواقع، من خلال الإشراف المباشر لرؤساء المصالح الأمنية لشرطة المرور والدراجين والأمن العمومي على مردودية العمل ما سيساهم في استتباب الأمن والرفع من جاهزيته ونجاعته التي تتوخاها الساكنة المحلية، خاصة في مثل هذه المناسبات التي تعرف حركة دائبة وسيولة غير منتظرة من المارة والعربات على حد سواء.

 


 

شاهد ايضا

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع