هيفاء وهبي في موقف محرج بعدما إنزلق فستانها وظهر صدرها

فسحة كتب في 30 ديسمبر، 2023 - 00:00 تابعوا عبر على Aabbir
هيفاء وهبي
عبّر

تعرضت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، لموقف محرج خلال إحياء احد حفلاتها وذلك بسبب فستانها الضيق، حسب فيديو تم تداوله بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي.

وظهرت هيفاء وهبي في مقطع الفيديو مرتدية فستان ضيق لامع باللونين الوردي والأزرق أوف شولدر. بأكمام طويلة وفتحة چريئة عند منطقة الصډر على شكل قلب وبينما هي تغني كاد يسقط فستانها. لكن هيفاء تداركت الأمر بذكاء وأمسكته بيدها حتى لا ينزلق أكثر.

الأمر الذي جعلها في مرمى الإنتقادات من قبل العديد من المتابعين. بسبب إختيارها لفستان ضيق ومٹير وإتهموها بتعمد الجرأة المبالغ فيها بظهورها بفساتين چريئة وغير ملائمة في حفلاتها.

كما في وقت سابق اختتمت النجمة اللبنانية هيفاء وهبى حفلاتها بعدما أحيت حفلها الثاني الذى أقيم بأحد الفنادق الكبرى بمصر. وكانت هيفاء قد افتتحت حفلاتها فى الساعات الأولى من صباح اليوم بالقاهرة الجديدة.

وأطلت الفنانة اللبنانية خلال الحفل مرتدية فستان أخضر مْثير مع لون شعر أشقر وغنت العديد من الأغاني المعروفة الجديدة والقديمة. والتي تفاعل معها الجمهور وقامت رقصت عليها كذلك واستمرت لمدة ساعةمن الغناء.

وفى سياق أخر تنتظر هيفاء وهبى طرح فيلمها الجديد أشباح أوروبا فى دور العرض السينمائية خلال موسم إجازة منتصف العام الدراسى حيث انتهت من تصويره الأسبوع الماضى فى القاهرة بعد العودة من جورجيا حيث صورت أسبوع كامل هناك وكشفت عن البرومو الأول للفيلم والذى تضمن العديد من مشاهد المطارات والأكشن والتفجيرات.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع