هيرفي رونار يتحدث عن تدريبه للمنتخب بمونديال 2026

رياضة كتب في 29 مارس، 2024 - 10:38 تابعوا عبر على Aabbir
هيرفي رونار
عبّر

إزدادت الضغوط على الناخب الوطني وليد الركراكي، بعد المستوى المتواضع الذي ظهر به المنتخب الوطني لكرة القدم في مبارتيه ضد أنغولا وموريتانيا خلال فترة التوقف الدولي لشهر مارس الحالي.

وتضاعفت الضغوط لدى الناخب الوطني وليد الركراكي بعد مغادرة هيرفي رونار للمنتخب النسوي الفرنسي، وسط تكهنات وسائل الإعلام الفرنسية بقرب تعاقده مع أحد المنتخبات العربية.

وسبق للفرنسي هيرفي رونار أن أشرف على تدريب المنتخب الوطني، خلفا لبادو الزاكي قبل أن يغادر منصبه بعد الإخفاق الذي رافق مشاركة النخبة المغربية بنهائيات كأس أفريقيا للأمم بمصر في 2019.

هذا و أعلن هيرفي رونار رسميا أنه يطلع الى المشاركة في مونديال 2026 كمدرب، مما زاد معه تأويلات رواد التواصل حول المنتخب الذي يروم المدرب الفرنسي قيادته في المونديال المقبل، خاصة وأن بعض الأنباء تتحدث عن تواصل مزعوم بين جامعة الكرة في المغرب و المدرب الفرنسي.

يشار إلى أن المنتخب الوطني لكرة القدم تنتظره في يونيو القادم مبارتين هامتين ضد زامبيا والكونغو برازافيل برسم الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع