هل كانت مباراة الجيش الملكي واتحاد طنجة “مسرحية” كتبت فصولها جهات لتمكين العساكر من الفوز بالدوري المحلي؟(فيديو)

رياضة كتب في 25 يونيو، 2023 - 17:45 تابعوا عبر على Aabbir
الجيش الملكي
عبّــر

شككت الجماهير الودادية في نزاهة وشفافية مباراة اتحاد طنجة وضيفه الجيش الملكي التي احتضنها ملعب ابن بطوطة، مساء أمس الجمعة، لحساب الجولة 30 والأخيرة من البطولة الاحترافية، والتي انتهت بفوز العساكر بثلاثة أهداف لواحد مكنتهم من التتويج بلقب الدوري المحلي للمرة ال13 في تاريخهم.

واستنكرت الجماهير الودادية من خلال تدوينات وتغريدات وتعاليق على مواقع التواصل الاجتماعي، ما أسمتها المسرحية خلال مباراة الفريقين العسكري والطنجي، وما شابها من ضرب لمبدأ التنافس الشريف، مستدلين بضربة الجزاء التي تحصل عليها مهاجم الجيش الملكي رضا سليم في الوقت بدل الضائع وعند تنفيذها أشار للحارس بالاتجاه الذي سيسدد إليه، موثقين ذلك بمقطع فيديو.

وترى الجماهير الحمراء أن فريقها كان أحق بالتتويج بلقب البطولة الاحترافية لولا حدوث أشياء غريبة وتلاعبات لا تمت للروح الرياضية والمنافسة الشريفة بصلة في مباراة اتحاد طنجة والجيش الملكي، هي التي حالت دون ذلك.

وأكدت جماهير القلعة الحمراء، أن هناك أمورا كثيرة في كرة القدم الوطنية تحاك تحت الطاولة، حيث يكون المشجع والجمهور الضحية الوحيدة، مشيرة إلى أن مؤشرات ذلك لاحت في الأفق بمنع التنقل الجماعي لأنصار الوداد نحو مدينة فاس لمؤازرة فريقها، في وقت تم السماح لجمهور الجيش الملكي المنافس بالتنقل بأعداد غفيرة إلى طنجة لتشجيع فريقها.
وفي هذا السياق، علق مشجع ودادي قائلا:”مسرحية مخدومة”.

وعلق مناصر آخر يقول:”مسرحية تستاهل الأوسكار”وأضاف مشجع ودادي آخر مستنكر:”الفيلم معاود بسلتوه بزاف”.

وكان فريق الجيش الملكي قد تمكن من الفوز بلقب البطولة الاحترافية لموسم 2022 – 2023، بعد تغلبه على مضيفه اتحاد طنجة بثلاثة أهداف لواحد، إذ كان الفوز يمنحه اللقب بغض النظر عن نتيجة الوداد الرياضي المنتصر خارج قواعده على المغرب الفاسي بثنائية نظيفة.

 

زربي مراد – عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع