هل فتح رونالدو أبواب فندقه الفاخر في وجه ضحايا الزلزال المدمر بالمغرب مجانا؟

فسحة كتب في 11 سبتمبر، 2023 - 00:15 تابعوا عبر على Aabbir
رونالدو
عبّــر

راجت أخبار خلال الساعات الماضية، تفيد بقيام النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، بتخصيص فندقه “بيستانا سي آر 7 مراكش” لإيواء المتضررين من الزلزال المدمر الذي ضرب المغرب ليلة أول أمس الجمعة.

وبخلاف ما تداولته صحيفة “ماركا” الإسبانية بالخصوص، فقد كشف الصحافي الفرنسي ذو الأصول المغربية، أنس إيزم، أن الخبر لا أساس له من الصحة.
أنس إيزم، وفي تغريدة نشرها على حسابه الشخصي على “التويتر”، قال أن “المعلومات المتداولة بأن كريستيانو رونالدو جعل فندق بيستانا CR7 في مراكش متاحا لإيواء المتضررين من الزلزال في المغرب كاذبة تماما”.

وأضاف المقرب من لاعبي المنتخب المغربي، قائلا:”لقد اتصلت بالفندق بنفسي وأكدوا أن الأمر كاذب!!!”.

وكانت صحيفة “ماركا” الإسبانية ذكرت أن النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، قد أمر بتحويل فندقه الخاص الذي يتواجد على مشارف مدينة مراكش، إلى ملجأ لاستقبال المتضررين من زلزال مراكش، بالمجان.

ومعلوم أن رونالدو يملك فندقا خاصا به في عاصمة النخيل باسم “بيستانا سي آر 7 مراكش”، من فئة أربع نجوم، يميزه ديكور ينسجم مع ثرات المغرب.

ويضم الفندق المذكور الذي يعتبر خامس فندق ضمن سلسلة فنادق الدون البرتغالي حول العالم، 174 غرفة، ومنتجعا صحيا ومركزا لرجال الأعمال، بينما يتراوح سعر الليلة الواحدة في الفندق بين 137 و417 يورو.

زربي مراد – عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع