هل تراجع مستوى أكرد..ويست هام يتجه الى الإستغناء عن خدمات المدافع المغربي

رياضة كتب في 26 فبراير، 2024 - 13:30 تابعوا عبر على Aabbir
أكرد
جريدة عبّر

 

بشكل فجائي بدأت الإنتقادات تحاصر المدافع الدولي المغربي نايف اكرد، بعدما صرح مقربون من النادي بتراجع صخرة الدفاع المغربي في اداءاته وعدم إقناعه للطاقم التقني الذي يريد مدافعا سريعا وأكثر قوة.

وتتوجه الإدارة الحالية الى بيع المدافع المغربي نايف اكرد في الصيف، وجلب مدافع ليعوضه اكثر سرعة وقوة، يتناغم مع متطلبات النادي وفق ما أكده صحفي مقرب من المدرب الإسكتلندي ديفيد مويس.

ووفق مصادر مقربة من المدرب الإسكتلندي فان الصبر قد نفد من مسؤولي ويست هام في انتظار تأكيد اكرد نجاحه في بطولة “البريميرليج”، لذلك فالإدارة تنوي الى التخلي عن خدمات الدولي المغربي بعد نهاية الموسم الكروي الحالي.

وفي سياق آخر، انتقد معجبو نايف اكرد مردود فريق ويست هام ككل، حيث هاجم النشطاء ادارة النادي الإنجليزي والتي اعتبروها عاجزة عن استقطاب لاعبين كبار في مستوى تطلعات ويست هام.

وست هام فريق ضعيف دفاعيا، ولا يملك اكرد العصا السحرية لتقويم الفريق المعوج اصلا، والنادي يستقطب لاعبين منتهيين الصلاحية مثل زوما، واميرسون، بهذه العبارات سخر احد نشطاء المنصات الرقمية من النادي، كرد على المدرب الاسكتلندي ديفيد مويس.

ودافع بعض النشطاء عن نايف اكرد الذي اعتبروه من خيرة مدافعي القارة السمراء في بطولة البريميرليج في الوقت الراهن، وقدم اداءات مبهرة رفقه الفريق الوطني، وهو في تطور مستمر بالرغم من تراجعه الطفيف في الآونة الأخيرة.

وفي هذا الصدد، غرد احد النشطاء “احسن حاجة لاكرد اصلا ويست هام فريق الخسارة فقط ونايف يستحق فريق قوي واكبر ويمكن ان يتحسن فيه الى الأفضل”.

ويمثل اكرد واحد من المدافعين البارزين في الكتيبة الوطنية، وهو من مواليد سنه 1996 وبدأ مسيرته مع الفتح الرياضي وهو من خريجي اكاديمية محمد السادس ثم انتقل الى نادي ديجون لمدة موسمين، وانتقل بعدها الى فريق رين في موسم 2020 وينشط حاليا مع ويست هام.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع