هذا ما قضت به محكمة الجديدة في حق سارق تلميذة

الأولى كتب في 3 أبريل، 2019 - 06:58 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّر ـ صحف

 

 

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بالجديدة، أخيرا قرارها القاضي بإدانة متهم والحكم عليه بخمس سنوات سجنا نافذا، بعد مؤاخذته بالسرقة الموصوفة بواسطة السلاح الأبيض.

 

 

وتقدمت والدة تلميذة قاصر أمام مصالح الدرك الملكي، بشكاية أفادت فيها، أن ابنتها تعرضت لاعتراض السبيل من قبل متهم واستولى على هاتفها المحمول وتسبب لها في جروح في يدها بواسطة سكين.

 

 

وأدلت باسم شاهد كان قرب الضحية، وقدم لها يد المساعدة وأخبرها بهوية المتهم. واستمعت الضابطة القضائية للتلميذة، فصرحت أنها كانت عائدة إلى مقر سكن والديها، ففوجئت بالمتهم يعترض سبيلها ويشهر سكينا في وجهها، طالبا منها تسليمه هاتفها المحمول، ولما امتنعت عن ذلك، طرحها أرضا ووجه لها ضربة بواسطة السلاح نحو وجهها، فتفادتها وأصيبت في يدها، فسقط الهاتف واستولى عليه ولاذ بالفرار.

 

 

واستدعت الضابطة القضائية نفسها الشاهد، فصرح أنه كان متوجها نحو المدينة، وكان يتحدث عبر هاتفه المحمول وصادف الفتاة عائدة إلى بيتها وكان المتهم يتعقب خطواتها، وسمع صراخها ولما التفت شاهد المتهم يلوذ بالفرار على متن دراجته الهوائية. وأكد أنه يعرفه لأنه كان يشتغل مع شخص في شي السردين.


شاهد ايضا:

شاهد علامات الساعة التى ظهرت حتى الان 2019 !!! ومازلنا نغفل عنها لن تصدقوا ..!!!!

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع