هتافات مسيئة ضد أولمبيك مارسيليا تُهدد حكيمي بالإيقاف

رياضة كتب في 25 سبتمبر، 2023 - 18:30 تابعوا عبر على Aabbir
حكيمي
عبّر

يبدو أن فرحة نجم باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي، بفوز فريقه على غريمه التقليدي أولمبيك مارسيليا، مساء الأحد برباعية نظيفة في المرحلة السادسة من بطولة فرنسا، لن تدوم، إذ من المرجح أن يتعرض لعقوبة انضباطية.

وبحسب ما أوردته صحيفة “leparisien“،فإن كلا من اللاعبين أشرف حكيمي وراندال كولو مواني، وعثمان ديمبلي وليفين كورزاوا، يواجهون الإيقاف بسبب هتافات عدائية ومسيئة ضد أولمبيك مارسيليا.

وذكرت الصحيفة، أنه تم تصوير العديد من اللاعبين الباريسيين وهم يرددون هتافات مهينة مناهضة لمارسيليا أثناء احتفالهم مع جمهورهم أمام المنصة.

وأضافت أنه ” وبينما كان الشاب وارن زائير إيمري يغني الأغنية الكلاسيكية “كلنا معا سنغني” عبر مكبر الصوت، تم تصوير ما لا يقل عن أربعة لاعبين باريسيين” ندال كولو مواني، وأشرف حكيمي، وعثمان ديمبيلي، وليفين كورزاوا” يرردون (اللعنة على مارسيليا وأمهاتكم”.

وبحسب المصدر ذاته، فإن “رابطة الدوري ستتناول الأمر من خلال مشاهدة الصور قبل اجتماع لجنتها التأديبية يوم الأربعاء. وفي حالة إثبات الحقائق، يمكن للأخيرة فرض عقوبات مباشرة على اللاعبين المتهمين أو طلب مزيد من الوقت للتحليل ووضع القضية قيد التحقيق”.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في عام 2011، وأثناء فوز مرسيليا على مونبلييه في كأس الدوري الفرنسي، تم إيقاف المدافع النيجيري تاي تايوو من فريق مرسيليا لمباراة بسبب إهانات مماثلة ضد باريس سان جيرمان”.

غزلان الدحماني – عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع