هبة عبوك تواصل استفزاز حكيمي بصورها والأخير يرد عليها بطريقة غير متوقعة

فسحة كتب في 24 فبراير، 2024 - 00:22 تابعوا عبر على Aabbir
هبة عبوك
عبّر

مرة أخرى .. عادت طليقة أشرف حكيمي، الممثلة الإسبانية هبة عبوك الى عادتها، وهذه المرة في فيديوهات وصور بها رسائل مبطنة الى الدولي المغربي..

وفي مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، يظهرها وهي تمارس التمارين الرياضية في نادي للياقة البدنية، أظهرت هبة أكثر مما تخفي.. مما جعل معه متابعيها في جدل.. حيث تعرضت لانتقادات وانتقادات حادة من قبل البعض،

وخاصةً من جمهور الفنان المغربي أشرف حكيمي الذين عبروا عن سعادتهم بانفصالهما، وقد تم توجيه اتهامات لها بالتعري والسحر بغرض إجبار حكيمي على الزواج منها.

ومن جهة أخرى، أعرب المعجبون بالممثلة الإسبانية عن دعمهم لها ولحقها بالرياضة والحفاظ على صحتها ولياقتها البدنية، كما أشادوا بموقفها المؤيد لتحرر المرأة وقدرتها على تحقيق أهدافها وأحلامها.

ويعد هذا الجدل الذي أثاره هذا المقطع الرياضي آخر الأحداث التي شهدتها حياة هـبة عـبوك، التي اعتادت على نشر محتوى مثير للجدل عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

هبة عبوك وحبيبها

أشرف حكيمي يرد على هبة عبوك

ظهر مؤخرا الدولي المغربي أشرف حكيمي رفقة مصممة أزياد افريقية، وهي الصور التي فسرها البعض، برد حكيمي على طليقته .. كما وثقت صورا اخرى تواعد حكيمي مع عارضة أزياء برازيلية حسناء، مما يعني أن حكيمي غير مبال بالتونسية و أنه لايزال “عشاق ملال” والنساء هوسه الأبدي..

حبيبة حكيمي

كما أن هبة التي ظهرت مؤخرا في حضن حبيب جديد، دفع حكيمي الى محاولة نسيانها بسرعة، والبحث عمن يملئ الفراغ..

وكانت الممثلة التونسية هبة عبوك قد تبرأت من حكيمي ومن افعاله، حينما قررت الانفصال.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع